عاجل | شغب الجماهير يُوقف مباراة السنغال أمام كوت ديفوار

0

هذا المحتوى من

Goal

أوقف الحكم التونسي سليم الجديدي مباراة السنغال ضد كوت ديفوار في العاصمة داكار ضمن تصفيات التأهل لأمم أفريقيا 2013 بسبب أعمال الشغب التي أحدثتها الجماهير السنغالية عقب تأخر فريقها بهدفين دون رد.

المنتخب الإفواري كان قد أنهى موقعة الذهاب في ملعبه لصالحه بنتيجة 4-2، وقد انتهى الشوط الأول من مباراة الإياب في داكار بالتعادل السلبي قبل أن ينجح ديديه دروجبا من إحراز هدف التقدم الأول لفريقه بتسديدة قوية في الدقيقة الـ52.

تبادل الفريقان المحاولات الهجومية لكن الضيوف تمكنوا من الحصول على ركلة جزاء نجح دروجبا في ترجمتها للهدف الثاني في الدقيقة 72 والذي حسم بشكل كبير تأهل منتخب بلاده للبطولة القارية وهو ما أشعل غضب الجماهير السنغالية التي قامت بأعمال شغب كبيرة وأحرقت ما بيدها في المدرجات وهاجمت الجماهير الإفوارية بعنف وهو ما اضطر الحكم التونسي لإيقاف المباراة ومن ثم تدخل رجال الأمن لحماية الجماهير الضيفة.

أخلي الملعب بعد دقائق من الجماهير الغاضبة ولكن لايزال الفريقان متواجدين على أرض الملعب مع العديد من رجال الأمن، ولم يُكشف حتى الآن عن قرار الحكم النهائي بإلغاء المباراة تمامًا أو استئنافها بعد دقائق.

تابعونا للمزيد من التفاصيل ….

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر