ظهور أول صور لجهاز Google Nexus 10 اللوحي من صنع سامسونج

0

هذا المحتوى من

T3me

أصبح من شبه المؤكد أن جوجل ستعلن عن أكثر من جهاز نيكسس جديد في حدث 29 أكتوبر الذي تأجل بسبب الإعصار ساندي.

فبالإضافة إلى جوال نيكسس 4 من صنع LG، تأكد الخبر الذي نقلناه سابقاً عن كون جوجل تحضر لجهاز لوحي ثوري بالتعاون مع سامسونج، بعد نشر موقع BriefMobile للصور الأولى ومواصفات الجهاز.

وكما قلنا سابقاً، فإن الجهاز اللوحي الذي سيعرف باسم نيكسس 10 (كونه بقياس 10 انشات) سيستخدم شاشة لا مثيل لها، مع تحديد عالٍ جداً (2560×1600 بكسل) أي أعلى حتى من تحديد شاشة iPad 3 وiPad 4.

الصور التي نشرت تظهر جهازاً مصنوعاً بجودة عالية من مركب البوليكربونات، وهو فائق النحافة والخفة بحسب المصدر الذي حصل على الجهاز. وبالإضافة إلى الشاشة المذهلة، نجد في الداخل مواصفات ممتازة، مثل معالج جديد من تصميم سامسونج (Exynos 5250) ثنائي النوى بسرعة 1.7 جيجاهرتز يتوقع أن يكون الأسرع بين منافسيه… أسرع حتى من معالج Snapdragon S4 Pro ومن معالج A6 على الأيفون 5. الأداء العالي مدعّم بذاكرة RAM سعة 2 جيجابايت وبذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت. وقد زود الحاسب اللوحي بكاميرا خلفية قدرة 5 ميغابيكسل، وبنظام NFC.

من ناحية نظام التشغيل، لن يستخدم الجهاز المقبل نظام Android Key Lime Pie ‘فطيرة الزيزفون’ كما اشيع سابقاً، وإنما مجرد إصدار 4.2 جديد من Jelly Bean مع مميزات جديدة عديدة.

وكان من المتوقع أن تكشف جوجل عن إصدار أندرويد الجديد بالإضافة إلى لوح ‘نيكسس 10’ وجوال LG Nexus 4 في حدث خاص اليوم، إلا أن ذلك تأجل إلى موعد يعلن قريباً بسبب إقتراب الاعصار ساندي من الولايات المتحدة.

المصدر: BriefMobile

GALLERY PreviousPauseNext

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر