طابعتين من زيروكس تجمعان بين السرعة وقوة التحمل مع التكلفة المنخفضة

0

هذا المحتوى من

Masrawy

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت زيروكس عن توسيع مجموعة طابعاتها أحادية اللون، من خلال إطلاق طابعتين تلائما احتياجات الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة هما طابعتي Phaser 3010 / 3040 حيث تمزج الطابعات الجديدة بين السرعة وقوة التحمل والتكلفة المعقولة بالاضافة إلى مستويات الأداء العالي الذي يساعدها على زيادة قدراتها الإنتاجية وبالتالي تنافسيتها.

هذا وتتميز الطابعتين الجديدتين Phaser 3010/3040 بسرعة طباعة تصل إلى20 صفحة في الدقيقة لطابعة Phaser 3010و 24 صفحة في الدقيقة لطابعة Phaser مع دقة تصل إلى 1200×1200 نقطة لكل بوصة وقدرة انتاجية تصل إلى 30 ألف صفحة في الشهر.

وعلاوة على ذلك فإن الطابعات الجديدة تتميز بمنفذ USB جانبي لمنح الشركات والأفراد فرصة العمل بأسلوب أكثر ذكاء وفي مختلف بيئات الأعمال.

وفي الوقت الذي تسعى فيه الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر إلى زيادة إنتاجيتها وتخفيض تكاليفها التشغيلية، فإن طابعات Phaser 3010 / 3040 الليزرية تمثل حلاً ممتازاً بسبب توفيرها مستويات أعلى من الكفاءة وذلك لاعتمادها على تكنولوجيا Hi-Q LED المتطورة التي تساعد علي توفير طباعة بأدنى مستويات من استهلاك الطاقة مقارنة بطابعات الليزر الأخرى.

هذا بالإضافة الي اعتماد الطابعات علي حبر EA Toner متجانس الحبيبات والذي تقدمه زيروكس بشكل حصري لعملائها والذي ينصهر عند درجات حرارة أقل بكثير من الطابعات التقليدية مما يوفر الطاقة ويتيح طباعة مستندات بدرجة وضوح فائق الجودة

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر