شيفروليه تضيف لقائمتها في معرض سيما السيدان سونيك Dusk التي تبدو قريبة من نسخة الانتاج

0

أصبح معرض سيما من أكثر الاماكن التي يمكن أن تري فيها أغرب السيارات التجريبية المعدلة (علي غرار تويوتا سيكويا دراجستر العائلية).

 

ولكن من بين هذه النماذج الغريبة والشاذة توجد نماذج تحظي ببعض القبول والرصانة ، حيث تبدو فيها نوايا الشركات لتقديم نسخ انتاج منها. ومن هذه النماذج شيفروليه سونيك Dusk السيدان التي كشفت عنها جنرال موتورز مؤخراً.

 

وقد ظهرت السيارة لأول مرة مثل عدد من نسخ سونيك التجريبية في لاس فيجاس العام الماضي ، ويبدو أنها ستحظي بالانتاج والظهور لدي الموزعين في عام 2014 لتضفي مزيد من الرقي لمجموعة شيفروليه من السيارات السيدان المدمجة.

 

وستأتي هذه السيارة حصرياً باللون الرمادي الشاحب ، فيما ستحظي بتطعيمات لامعة علي شبكة التهوية الأمامية ، مقابض الأبواب ومؤخرة السيارة .

 

وسيظهر الفولاذ المقاوم للصدأ في صورة شريط يحد النوافذ الجانبية من الأسفل . وستزود Dusk بمجموعة من العجلات الأنيقة التي استخدمت سابقا في شيفروليه كامارو Dusk التي قدمت في معرض سيما 2009 ، وهي السيارة التي بدأ عرضها للبيع في الصيف الماضي. أما في الداخل  ، فتتمتع السيارة بمجموعة تجهيزات داخلية سوداء أنيقة علي غرار المقاعد المغطاة بالجلد الأسود مع تطعيمات من جلد الغزال . وتتزود السيارة كذلك بنظام MyLink الترفيهي بصورة قياسية .

 

وعلي غرار موديلات سونيك الأعلي ، فإن Dusk ستحصل علي الطاقة عبر محرك 1.4 لتر مزود بشاحن هواء (تيربوتشارجر) مكون من 4 أسطوانات.

 

ولاتوجد أية تفاصيل حول سعر السيارة المتوقع ، ولكن التكهنات تشير الي أنها ستفوق في السعر نسخة سونيك LTZ التي يبلغ سعرها 18.640 دولار ، وربما يقترب سعرها من سونيك الرياضية RS الهاتشباك التي يبلغ سعرها 20.995 دولار.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر