شكوى رسمية من أوروجواي في نائب رئيس الفيفا

0

هذا المحتوى من

Goal

أرسل الاتحاد الأوروجوياني شكوى رسمية لرئيس الفيفا ‘جوزيف بلاتر’ ضد نائبه ‘جيم بويس’ بسبب الانتقادات اللاذعة التي وجهها لهداف تصفيات العالم 2014 عن قارة أميركا اللاتينية ‘لويس سواريز’ واتهامه بتعمد التمثيل والتحايل على الحكام لخدمة ناديه ‘ليفربول ومنتخب بلاده بطريقة غير مشروعة.

جيم بويس /68 عاماً/ أكد تعرض كرة القدم لسرطان مزمن إذا ما استمر لاعبين مثل لويس سواريز في التمثيل والتحايل على الحكم من دون مانع أو رادع لهذه التصرفات.

اللاعب السابق لأياكس أمستردام سقط بدون سبب أكثر من 4 مرات في مباراة ليفربول وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي مطلع الأسبوع الجاري ليتلقى اتهامات فورية من مدرب ستوك ‘توني بوليس’ الذي وصفه بالممثل والمدعي، كما وصفه مدافع ستوك ‘كايتلي’ بالطفل الذي يصرخ على أقل لمسة وكأن قدمه قد تعرضت للكسر.

الاتحاد الأوروجوياني قال في بيان رسمي اليوم ‘طلبنا تفسير واضح من الاتحاد الدولي لكرة القدم عن التصريحات التي أدلى بها رئيس الفيفا (جيم بويس) لصحيفة ذا صن البريطانية حول لاعب المنتخب الأوروجوياني الأول، السيد لويس سواريز، حيث أتهمه بسلوك الغش والخداع وأن الوضع الناجم عن تصرفاته بمثابة السرطان الذي أصاب كرة القدم’.

وأضاف البيان ‘نحن نفهم هذا النوع من التصريحات القادمة من شخص مسؤول في الاتحاد الدولي ونائب لريس الفيفا، هذه التعليقات التي أدلى بها هذا الشخص غير مقبولة للاتحاد الأوروجوياني’.

جدير بالذكر استعداد سواريز لقيادة بلاده أمام الأرجنتين في ساعة مُبكرة من صباح السبت المقبل في واحدة من أهم مباريات تصفيات مونديال 2014.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر