سيارات باتمان الجديدة من كيا ودي سي كوميكس تباع لصالح الأعمال الخيرية

0

ElTawkeel.com
كتب محمود لطفي

كثير منا يعلم بشخصية بات مان أو الرجل الوطواط البطل الخارق الذي يدافع في القصص المصورة عن الضعفاء، والتي ابتكرتها شركةدي سي كوميكس للقصص المصورة في عام 1939.

دي سي كوميكس أرادت أن تكون بطلة على ارض الواقع مثل أبطال قصصها، ولم تجد طريقة أفضل من ذلك سوى بالتعاون مع كيا لطرح 8 سيارات من طراز أوبتيما تم التعديل قليلا على شكلهم الخارجي بلوجوهات وصور بات مان، لتصبح سارة شبيهة بسيارات الرجل الوطواط، حيث سيتم بيع هذه السيارات لصالح الجمعيات الخيرية ضمن حملة ‘We Can Be Heroes’ ومن خلال موقعها على الانترنت الذي يحمل نفس الاسم، وتم تنظيم هذه الحملة بمشاركة الحكومة الأمريكية وتهدف لوقف المجاعات الموجودة بأفريقيا.

ولم تكتفي دي سي كوميكس وكيا بتطوير الشكل الداخلي والخارجي للسيارة فقط، بل قاموا بوضع بدلة كاملة من بدل باتمان في الحقيبة الخلفية من كل سيارة ، وذلك في حالة إذا قررت التحول لشخصية باتمان في أي وقت.

جدير بالذكر أن السيارات الثمانية هي إصدار محدود من كيا أوبتيماSX2013 والتي تحمل محرك من فئةTurbocharged، والذي تصل سعته إلى 2000 سي سي، بينما تبلغ قوته 274 حصان، وتحمل السيارة ذات الدفع الأمامي ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ست سرعات.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر