سيئون يهزم شبام ويتوّج بكأس الذكرى 49 لثورة 14 أكتوبر لكرة السلة

0

 

نجم المكلا / سيئون / جمعان دويل بن سعيد

احتفالا بالذكرى 49 لثورة 14 اكتوبر المجيدة نظم فرع إتحاد كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت عصر اليوم الأحد الموافق 14 اكتوبر 2012م على أرضية ملعب نادي سيئون مباراة ودية على كأس الذكرى جمعت فريقي سيئون وشبام فئة الرجال وهما من أندية الدرجة الأولى بوادي حضرموت مشاركة من فرع كرة السلة بالوادي في الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية .والتي اسفرت بفوز رجال سيئون بنتيجة 47 / 18 ..

وفي المباراة التي حضرها الأخ / صالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت والأخ / عبدالعزيز عوض بن خبران رئيس فرع اتحاد كرة السلة بالوادي والأخ / عمر برك خراز رئيس نادي شبام وعدد من اعضاء فرع الاتحاد والهيئة الإدارية لنادي سيئون وجمع من عشاق اللعبة . أستحوذ لاعبي سلة سيئون على جميع فترات شوطي المباراة من حيث تسجيل السلات وسرعة التحرك داخل الملعب في الهجوم والدفاع من خلال منسق الهجمات الكابتن سلطان شاكر بينما لاعبي شبام الذي يغلب على لاعبيه عدم التصويب الصحيح في تسجيل السلات الذي قابله دفاعات قوية لفريق سيئون فيما امتاز لاعبي سيئون بطول القامه وقوة البنية الجسدية وسرعة الهجوم من الدفاع في ظل تباطىء التراجع للاعبي شبام مما جعل الفارق النقاطي لجميع فترات اللقاء وكانت على النحو التالي في الشوط الأول كانت نتائج الفترة الأولى 10 / 3 الفترة الثانية 12 / 6 وفي شوط المباراة الثاني الفترة الأولى 12 / 2 الفترة الثانية 13 / 7 ولتكون اجمالي نقاط المباراة 47 / 18 .

فريق شبام يمتلك شباب ممتازين في الأداء في المحاورة والانطلاقة ولكن تنقصهم خبرة نهاية التصويب الصحيح لحلقة برج السلة بينما سيئون يمتلك الخبرة من خلال تواجد بين صفوفه عدد من نجوم اللعبة ولاعبي المنتخب منهم سلطان شاكر وبايعشوت والحبشي .. الفريقان قدما مباراة جميلة استمتع بها الجمهور الحاضر بغض النظر عن الفوز والخسارة ولكن ديمومة اللقاءات والمباريات هي التي تصقل اللاعبين وتكسبهم اكثر مهارة وخبرة .

في ختام المباراة قام ضيوف المباراة بتسلم كابتن فريق سيئون كأس الذكرى 49 لثورة 14 اكتوبر المجيدة المقدم من مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت بهذه المناسبة .

أدار المباراة تحكيما سالم سعيد جوبان وعمر رمضان بن عويض وعلى الطاولة سالم محفوظ جوّد مسجل وعبدالله احمد الحجلة ميقاتي ومحمد عوض باضاوي 24 ثانية

أخبار مشابهة:

  1. 14 اكتوبر القادم إنطلاق دوري تصفيات أندية وادي حضرموت لكرة السلة للموسم الرياضي 2012- 2013 م
  2. شعب حضرموت يحرز كاس بطولة بكير الرمضانية لكرة السلة
  3. نادي شبام حضرموت يصل مدينة شبام متوج ببطولة تجمع محافظة (إب)لكرة القدم
  4. بركلات الترجيح شبام أول المتأهلين للدور الثاني من دوري أندية ثالثة وادي حضرموت لكرة القدم

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر