سوني ”إكسبيريا اس ال” صاحب أفضل شهادات الجودة بتقنيةHD

0

هذا المحتوى من

Masrawy

القاهرة – (مصراوي):

أزاحت سوني موبايل رائدة صناعة المحمول بالعالم، الستار عن أحدث هواتفها الذكية التي طرحتها مؤخرا فى السوق المصري، وهو هاتف ”إكسبيريا اس ال” ليدخل ضمن إصدارات عائلة إكسبيريا الذكية الأكثر تطورا وتسلية فى قطاع الهواتف النقالة بالعالم.

وينفرد ”إكسبيريا اس ال” بشاشة عرض عالية الوضوح والنقاء مقاس 4.3 بوصة، مزودة بمحرك برافيا المتنقل بدرجة وضوحPPI 342 – نقطة في البوصة – والتي تعد أعلى إصدار طرحته سوني بمجموعة هواتفها الذكية، فضلا عن حصوله على شهادات جودة عالمية بوصف شاشته أكثر شاشات الهواتف الذكية حدة وأفضلهم من حيث تقنية HD.

والهاتف مزود بكاميرا بجودة 12 ميجا بكسل، لمراعاة احتياجات المستخدم والتى لمستها الشركة بعد إجراء العديد من الدراسات التسويقية باستمرار والتي أظهرت اهتمام مستخدمي الهواتف الذكية في المقام الأول بمدى جودة كاميرا الهاتف الذى يتم اقتنائه وأصبحت ميزة أساسية قبل قرار الشراء.

وتقول سوني موبايل إن كاميرا ”إكسبيريا اس ال” تقدم لعشاق التصوير برامج هائلة من مؤثرات وتطبيقات الصور مثل تطبيق ”انستجرام” الأوسع انتشارا على مستوى العالم فضلا عن إمكانية تسجيل مقطع فيديو كامل بجودة HD .

ويتمتع الهاتف بالعديد من التطبيقات الفريدة والمبتكرة حيث يأتي مزودًا بتطبيق”WALKMAN” الجديد من سوني الذى يقدم تجربة موسيقية رائعة، والصوت الجهوري المميز فضلاً عن واجهة مستخدم أنيقة وديناميكية فائقة السرعة تساعد المستخدم على إدراج قوائم التشغيل الخاصة به كيفما يشاء وبسرعة فائقة.

وبات بإمكان مستخدمي هاتف ” إكسبيريا اس ال ”التغلب على مشكلة نسيان كلمة المرور المستخدمة لغلق وتأمين الهاتف باستخدام ميزة”The Face” لإلغاء القفل والتي لا تتوافر في أي هاتف اخر فضلا عن امكانية تتبع بيانات الاستهلاك الخاصة بالمستخدم بكل سهولة وتعيين حد الاستهلاك أو مستويات التحذير.

ويتمتع أيضا بميزة الشحن السريع التي تعمل على شحن الهاتف بسرعة فائقة في حال نفاذ الطاقة من البطارية في أي وقت.

ويوفر الهاتف مساحة تخزين مجانية تبلغ 50 جيجا بايت لتخزين الموسيقى، والفيديوهات، والصور، ويتيح ”إكسبيريا اس ال” إمكانية الوصول إلى كل ما يخزنه من ملفات على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي عن طريق تنزيل تطبيق Box for Android والذى يساعد المستخدم على إنشاء حساب عبر الهاتف الذكي ”إكسبيريا اس ال” للاستفادة من مساحة التخزين المجانية المخصصة له فى الفضاء الإليكتروني.

يطرح ” إكسبيريا اس ال ”للأسواق المصرية في أربعة ألوان جذابة هي الفضي والأسود والأبيض والوردي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر