سولسكاير: جيجز مرشح لأكبر وظيفة في العالم

0

سولسكاير: جيجز مرشح لأكبر وظيفة في العالم

ادعى صاحب أكثر الأهداف الصادمة في تاريخ نهائيات دوري أبطال أوروبا ‘أوليجنار سولسكاير’ تحضير مانشستر يونايتد بقيادة المدرب ‘سير أليكس فيرجسون’ للاعب الويلزي المخضرم ‘ريان جيجز’ ليكون خليفة المدرب الاسكتلندي في تدريب الشياطين الحمر في نفس العام (٢٠١٤) الذي سينتهي فيه العقد الجديد الذي وقعه ‘جيجز’ قبل عدة أسابيع مع الفريق.

ورُشح سولسكاير لهذا المنصب بالفعل بعد تتويجه بالدوري النرويجي مرتين متتاليتين للمرة الأولى في تاريخ نادي ‘مولدي’ منذ أكثر من ٩٠ عاماً لكنه يعتقد أن زميله السابق في اليونايتد قد يكون خليفة فيرجسون الذي صار على بُعد خطوات قليلة من التنحي عن منصبه.

وقال سولسكاير لصحيفة ديلي ميل البريطانية ‘جيجز لديه القدرة على تأدية هذا الدور، سوف يلعب لمدة سنة أخرى، لكنه صاحب رؤية ويقظة من الناحية التكتيكية ويمكنه القيام بدور المدير الفني، وأعتقد أن جيجز لديه حلم كبير ودعونا ننتظر ونرى ما سيحدث، سوف نعرف أن جيجز لديه إمكانية حقيقية’.

وعلق المهاجم الدولي النرويجي السابق عن طموحاته في هذا المنصب بقوله ‘قلت ذلك من قبل، حلمي هو العمل في الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد لأنها وظيفة كبيرة، انها أكبر وظيفة في العالم’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر