سمعون يكتسح الميناء ويتأهل إلى دوري الدرجة الثانية

شبكة ساه الاخبارية  : متابعات : 

خطف فريق سمعون حضرموت بطاقة التأهل إلى دوري الدرجة الثانية من (تجمع عدن) بعدما حقق عصر أمس الفوز الأبرز في مشوار التجمع على خصمه فريق الميناء بسبعة أهدف مقابل هدفين في لقاء جمعهما على ملعب باوزير في المعلا، ليتصدر التجمع ويكون صاحب الحق في بطاقة التأهل قبل إقامة الجولة الأخيرة من التجمع الذي سيكون تحصيل حاصل في جميع مباريات الجولة الأخيرة.
اللقاء جاء بواقع كان فيه لاعبو سمعون أصحاب الكلمة العليا على مجريات الأداء وحيثياته على مدار الشوطين من خلال قدرة على تفعيل قدراتهم في محاور صناعة الهجمة صوب مرمى فريق الميناء الذي استقبلت شباكه أول الأهداف في الدقيقة (20) عبر الخطير محمد عبدالقادر ليكون ذلك بداية حضور سمعون الزاهي في كل مساحات الملعب الذي تنوعت فيه الهجمات، وزعزعت دفاعات الميناء، ليقعوا في الأخطاء، وهم يحاولون التصدي بما لديهم لتلك الغزوات.. واقع الملعب وأفضلية سمعون سمحت لهم بإضافة هدف ثانٍ عبر الرائع وضاح نجد، وأضاف بعدها سمعون هدفه الثالث عبر سعيد محفوظ.. لتتضاعف مصائب الميناء وتتعقد مهمتهم في ظل الحالة غير الجيدة التي كانوا عليها.. فحاولوا العودة للمباراة فسجل للميناء أحمد عبدالله السهلي هدف تقليص الفارق، ولكن سرعان ما عاد سمعون ليواصل الحضور الجيد وامتلكوا الملعب، وتفننوا في التعامل مع الكرة، وأظهروا رغبة أخرى في خدش شباك الميناء، فأضافوا أربعة أهداف قاتلة عبر وضاح محمد العامري الذي سجل (سوبر هاتريك) في مرمى الميناء، وفي نهاية اللقاء حاول لاعبو الميناء وضع كلمة أخرى مغايرة، فشنوا بعض الهجمات مستفيدين من حالة التراخي في صفوف لاعبي سمعون الذين اكتفوا بما لديهم لتستمر المحاولات ويسجل الميناء هدف شرفي سجله أحمد يحيى عبدالله انتهت عليه المباراة بتأهل وفوز سمعون بسبعة أهداف مقابل هدفين.. أدار اللقاء بسام البكاري وساعده بسام المقدشي ويحيى الخضر ومحمد علي رابعا وراقبه خالد اليماني والكابتن محمد المقبلي مراقب للحكام.
وفي اللقاء الآخر الذي أقيم على ملعب المنصورة ساهم فريق شباب عبس من إعلان تأهل سمعون رسميا لدوري الثانية بعد أن هزم فريق شقرة أبين بهدفين بدون مقابل.. وفي ملعب النصر في دار سعد فاز فريق وحدة عمران على فريق القادسية بهدفين مقابل هدف.
جهد رائع وجبار من اللجنة المشرفة بالتجمع وقيادة فرع الكرة بعدن في إنجاح البطولة وتسيرها إلى بر الأمان تحت رضا وسعادة كل الفرق المشاركة.

    Leave Your Comment