”سامسونج” تطلق الجيل الجديد من ”جالاكسي نوت ” في مصر

0

هذا المحتوى من

Masrawy

كتب- أدهم عطية :

أطلقت شركة سامسونج الجيل الجديد من هواتف’ جالاكسي نوتII ‘ الذكية رسميا في مصر، ويعمل هاتف ‘جالاكسي نوت II ‘بأحدث إصدارات نظام تشغيل أندرويد والمعروف باسم Jellybean 4.1.

وتتوقع الشركة العالمية’ سامسونج ‘ مواصلة احتفاظها بالمرتبة الأولى في سوق الهواتف الذكية في مصر حسب ما أكدته ويليها شركة نوكيا، بعد إطلاقها للجيل الجديد .

ومن جانبه قال دوك بارك، مدير عام سامسونج مصر، إن سامسونج جالاكسي نوت II ينطلق بالتكنولوجيا والإبداع إلى آفاق جديدة، حيث يعد الهاتف الجديد هو التطور الطبيعي لسلسلة هواتف جالاكسي نوت .

وأضاف :’يعد سوق الأجهزة المحمولة في مصر من أكثر الأسواق تطورا وتنافسية في سوق الالكترونيات على المستوى المحلي، وهو ما يجعل المستهلك يتوقع دائما أن تطرح سامسونج أحدث تكنولوجيا في هذا المجال بأعلى مستويات الإبداع. وإنني أؤمن تماما أن جالاكسي نوت II سيحقق نجاحا باهرا، حيث يعد جالاكسي نوت II من أكثر الهواتف الذكية تطورا وتفاعلية في الأسواق الآن’ .

ويعمل الجهاز من خلال شاشة فائق الوضوح Super AMOLED بقياس 5.5 بوصة (140.9 مللي). ولتحسين تجربة الاستخدام وجعلها أكثر سهولة، يتمتع نوت II بقلم S Pen جديد أطول وأكثر سمكا وأسهل في التحكم، ويقدم الهاتف خاصية Easy Clip التي تتيح للمستخدم تحديد مساحة محددة في أي لقطة على الشاشة وحفظها ضمن ملفات الهاتف.

ومن أحدث خصائص الجهاز الجديد، خاصية Idea Visualizer، حيث يمكن للجهاز التعرف على الصور والملفات المختلفة والمحفوظة على S نوت بمجرد كتابة اسم الملف الذي تبحث عنه بخط اليد على الشاشة .

ويمنح جالاكسي نوت II العديد من الخصائص الأخرى، ومنها خاصية Popup نوت التي تعتمد على تكنولوجيا Popup Play التي طرحت للمرة الأولى على هواتف جالاكسي نوت، وبفضل تلك الخاصية، يمكن للمستخدم فتح برنامج S نوت مباشرة من خلال نافذة فورية تظهر على أي مكان بالشاشة، بما يتيح إلقاء نظرة سريعة على البرنامج عند الحاجة لذلك.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر