زايد خارج السعودية ويتجاهل اتصالات الإدارة.. والنمور يواجهون الشباب الكويتي في أول ودية

0

زايد خارج السعودية ويتجاهل اتصالات الإدارة.. والنمور يواجهون الشباب الكويتي في أول ودية

جدة – سبورتس أرابيا:

واصل حارس الاتحاد مبروك زايد تجاهله للاتصالات الإدارية كافة وينتظر الاتحاديون وصوله للمعسكر بعد غيابه في الفترة الماضية وسط انباء تؤكد بأنه متواجد خارج السعودية.

فيما وصل الثلاثي ابراهيم هزازي ومحمد بوسبعان وامبامي اسامة المولد صباح السبت فيما وافقت الإدارة على العذر المقدم من المدافع رضا تكر الذي استقبل مولوده الجديد.

من جهة ثانية يترقب الاتحاديون مساء اليوم الأحد اجتماع هيئة اعضاء الشرف الأول منذ تنصيب الدكتور خالد المرزوقي رسميا رئيسا للهيئة الشرفية ويسعى الأخير لإيجاد حل للأزمة المالية التي يعاني منها النادي الاتحاد واعادة ترتيب الصف الشرفي بعد الانقسامات التي شهدها المجلس في الفترة الأخيرة.

وعلمت مصادر ان الرئيس الفخري لأعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور منح الضوء الأخضر للمرزوقي لاتخاذ ما يراه المجلس الشرفي مناسبا والاتفاق عليه بالإجماع في اي قرار يخص المجلس.

وهناك توجهات لبعض الأسماء الشرفية للمطالبة بإعادة تنظيم الوضع داخل المجلس وتفعيل البطاقات الشرفية برسوم مناسبة وكذلك تفعيل الاجتماعات الشهرية مع وضع اسس للدعم الشرفي للنادي خلال المرحلة المقبلة.

وهناك ايضا اسماء شرفية فضلت الانسحاب بهدوء من الاجتماع الأول لحين الاطلاع على نتائجه ومن ثم اتخاذ قرار بشأن عودتها للمشهد الشرفي من عدمه وستتم مطالبة العديد من كبار الشرفيين بالنادي الالتزام بسداد رسوم العضوية الشرفية بعد تعديلها الى 2500 ريال.

من جهة اخرى وضع مدير عام الكرة بنادي الاتحاد حامد البلوي حدا للشائعات التي ظهرت في الآونة الأخيرة حول وجود خلافات بين الشركة المتكفلة بمعسكر الفريق في الكويت وشخصيات رياضية هناك واكد بأن النادي لن ينظر ابدا لأي خلاف بين اي جهة كانت مشيرا الى ان الشركة التي تكفلت بالمعسكر هي المسؤولة عن اي امور تتعلق به سواء من سكن الفريق او ملاعب التدريبات او المباريات الودية.

على صعيد سيبدأ الفريق غدا الإثنين اولى مبارياته الودية في معسكره الجاري في الكويت امام الشباب على ملعب الأخير.

ويسعى المدرب الإسباني بينات الى الاستفادة من اللقاء للاطمئنان على جاهزية فريقه للمرحلة المقبلة من الدوري وكأس الأبطال.

ويتوقع ان يلحق رئيس هيئة اعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي ونائب الرئيس المستشار عادل جمجوم بالبعثة الاتحادية صباح الإثنين.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر