ريال بيتيس يشكو الهلال للفيفا

0

هذا المحتوى من

Goal

رفع نادي ريال بيتيس الأسباني شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’ بخصوص ماتبقى لدى نادي الهلال من مستحقات للاعب الكاميروني أشل إيمانا الذي انتقل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي الأهلي الإماراتي.

هذا وتقدم النادي بشكواه بسبب مماطلة نادي الهلال في السداد منذ صيف 2011 الماضي حيث كانت آخر دفعة تسلمتها إدارة ريال بيتيس والبالغة ثلاثة ملايين يورو من إجمالي مستحقات إيمانا والتي بلغت أربعة ملايين يورو، والتزمت إدارة الهلال بسداد المليون المتبقي في يوم 30 من شهر يونيو الماضي، إلا أن وعودها ذهبت أدراج الرياح ولم تسدد ما تبقى حسب الموعد.

هذا ولم ترد الإدارة الهلالية على نظيرتها الإسبانية منذ تاريخ أخر دفعة ‘على حد ما نشر الموقع’ الأمر الذي دفع الأخيرة بالتقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة الدولي ‘الفيفا’ للحصول على باقي مستحقاتها.

ولفت موقع ‘فافيل’ إلى أن المحرك الحقيقي في شكوى ريال بيتيس هو الوضع المادي الحرج الذي يمر به النادي في الآونة الأخيرة، حيث أن الديون تراكمت عليه وأن النادي على أعتاب إشهار إفلاسه قريبًا، الأمر الذي جعل إدارة النادي تبعث عن كل ما لها وتحاول مد خزينتها بأي مبالغ مستحقة لها عند الأندية الأخرى.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر