روني يلقى دعماً هائلاً لقيادة المنتخب الإنجليزي

0

أيد لاعب الوسط الشاب ‘توم كليفيرلي’ فكرة تقلد زميله في مانشستر يونايتد ‘واين روني’ شارة قيادة المنتخب الإنجليزي الأول في ظل غياب ستيفن جيرارد وتعرض الفريق لحالة تفريغ كبيرة بخروج ريو فرديناند وإعتزال جون تيري وجلوس لامبارد على دكة البدلاء.

روني قاد إنجلترا للفوز على سان مارينو أمام جماهير ملعب ويمبلي يوم الجمعة الماضية حيث سجل مرتين في اللقاء الذي انتهى بفوز بلاده بخمسة أهداف نظيفة في إطار الجولة الثالثة من تصفيات مونديال البرازيل 2014.

ويرى كليفيرلي أن روني لديه الصفات اللازمة التي ستقوده لتحقيق النجاح على مستوى قيادة المنتخب وقال لقناة سكاي سبورتس ‘روني لديه كل الصفات ليكون قائد جيد، إنه يعشق الفوز ولا يتقبل الخسارة، لديه صخب وشخصية ملحوظة في غرفة خلع الملابس قبل كل مباراة’.

وأوضح ‘لستُ المدير الفني لأحدد من يكون القائد ومن لا يكون، لكن وبكل تأكيد سأكون سعيد لو قاد روني المنتخب الإنجليزي فهو لاعب رائع وقائد جيد’.

وأنهى ‘نحن محظوظون حقاً لوجود عدد كبير من اللاعبين المتميزين في كل مركز، فمثلاً لدينا باينز وآشلي كول على الجهة اليسرة، ونفس الشيء نمتاز به في الهجوم ومنطقة الدفاع، وأنا أستمتع بوجود هذا الكم من النجوم فلا يمكنك المفاضلة بين ريان برتراند وكيران جيبس، لدينا كثير من المدافعين الرائعين هنا’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر