روني: لقد نضجت كشخص وكلاعب

0

هذا المحتوى من

Goal

أكد نجم هجوم المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد واين روني أنه ألقى بسلوكياته المتقلبة وأفعاله المثيرة للجدل في السابق خلف ظهره بعد أن نضجح كلاعب وكشخص، متعهدًا في الوقت نفسه بقيادة المنتخب الإنجليزي ‘بشرف’ عندما يلتقي بسان مارينو الجمعة في تصفيات كأس العالم.

وحصل روني على شارة قيادة المنتخب الإنجليزي نظرًا لغياب القائد ستيفن جيرارد بسبب الإيقاف والنائب فرانك لامبارد بسبب الإصابة، وذلك بعد منافسه مع الحارس جو هارت، لكن المدرب روي هودسون فضل منحها للفتى الذهبي.

وقام روني ببعض الأمور المثيرة للجدل في السنوات الأخيرة، كان منها طرده أمام الجبل الأسود في التصفيات المؤهلة ليورو 2012 في العام الماضي، ثم كان قد ظهر وهو يُطلق بعض الشتائم تجاه كاميرا التلفزيون خلال مباراة الجزائر في كيب تاون في كأس العالم عام 2010.

لكن روني وعد بعدم تكرار ذلك، مؤكدًا أنه أصبح رجلاً مختلفًا بعد هذه الحوادث، وقال ‘ماحدث في الجبل الأسود كان أمرًا غبيًا، أنا ندمت على ذلك في أقرب وقت، ولن يحدث ذلك مرة أخرى، يمكنني أن أعد بذلك’.

أضاف ‘ماحدث أمام الجزائر كان بسبب الأداء السيء لنا، كنت أبحث عن وسيلة لتبرير الأداء، منذ ذلك الحين نضجت أكثر كلاعب وكشخص، لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء السخيفة في الماضي، لا أريد أن أكرر تلك الأمور وأتعرض لأي إيقاف من المباريات’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر