روني لا ينوي التفريط بقيادة الأسود

0

هذا المحتوى من

Goal

أعرب نجم هجوم إنجلترا ومانشستر يونايتد واين روني عن رغبته في الاحتفاظ بشارة قيادة المنتخب الإنجليزي بشكل دائم، بعد أن حملها للمرة الأولى بشكل رسمي أمام سان مارينو يوم الجمعة في تصفيات كأس العالم.

وفضل المدرب روي هودسون منح الفتى الذهبي الشارة بعد منافسة مع الحارس جو هارت، نظرًا لغياب القائد ستيفن جيراد بسبب الإيقاف، وفرانك لامبارد بسبب الإصابة، ونجح روني في تسجيل هدفين من الأهداف الخمسة التي فاز بها فريقه، ليُصبح بذلك خامس هداف في تاريخ إنجلترا.

لكن روني سيُسلم شارة القيادة لستيفن جيرارد في المباراة المقبلة أمام بولندا يوم الثلاثاء المقبل، إلا أنه أعرب عن رغبته أنها لن تكون المرة الأخيرة التي يحمل فيها الشارة، وقال في تصريحات صحفية ‘عندما تسنح لك الفرصة لارتداء شارة قيادة منتخب بلادك يجب أن تتمسك بها بكلتا يديك ولا تتنازل عنها، آمل أن يتكرر ذلك في المستقبل، لكن في هذه اللحظة فستيفن جيرارد هو قائد المنتخب الإنجليزي وهو قدوة بالنسبة لنا’.

أضاف الفتى الذهبي ‘قيادة المنتخب خارج إنجلترا ليست بنفس الشعور عندما ترتدي شارة الكابتن داخل البلاد، ما أجمل الاحساس بقيادة منتخب مثل إنجلترا داخل ويمبلي إنه كان حلم بالنسبة لي منذ صغري و شرف عظيم لي سوف أفتخر به طوال حياتي’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر