رونالدو: نقدم أداءاً جيداً لكننا لم نفز بكأس أسبانيا ودوري الأبطال بعد

0

رونالدو: نقدم أداءاً جيداً لكننا لم نفز بكأس أسبانيا ودوري الأبطال بعد

(إفي):

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسباني اليوم إن مسيرة الفريق ومسيرته الشخصية ‘تتطور بشكل جيد’، مؤكدا أنه ‘لا يزال هناك الكثير’ لعمله كي يمكن القول بإن لاعبي المدرب جوزيه مورينيو حققوا النجاح في الموسم الجاري.

وحصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب في الموسم التي تمنحها صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية حيث تسلمها من ألفريدو دي ستيفانو الذي أشاد بدور رونالدو مع النادي الملكي.

وقال دي ستيفانو، الرئيس الشرفي للفريق الإسباني، ‘يعجبني كريستيانو للغاية فهو لاعب كبير في صفوف الفريق، أشعر بالسعادة لذلك مثل جمهور ريال مدريد’.

بينما أكد رونالدو أن ‘كل شيء يسير بشكل جيد، لا يزال أمامنا الكثير. هناك نهائي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا، والدوري رغم صعوبته إلا أننا يجب أن نستمر لأن كل شيء وارد. نبلي بلاء حسنا على كافة الأصعدة ونتطلع إلى تحقيق جميع الأهداف’.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليجا الإسبانية بفارق 13 نقطة عن المتصدر وغريمه اللدود برشلونة، بينما ينتظر أن يواجه جاره في العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد في 18 مايو المقبل سعيا لرفع كأس ملك إسبانيا، وعلى الصعيد الأوروبي بلغ الريال دور ربع النهائي في دوري الأبطال وأسفرت القرعة عن تفاديه لأي من الكبار حيث يواجه جلطة سراي التركي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر