رالي فايتر

0

رالي فايتر أو مقاتلة الرالي كما تعرف بالعربية هي سيارة مخصصة لإجتياز أصعب المناطق الصحراوية أو تلك الشديدة الوعورة وهي من إنتاج شركة لوكال موتورز الأميركية.

 ومقاتلة الرالي هذه هي عبارة عن مشروع يقوم بتنفيذه عدد من الهواة (الذين وبدون شك يتمتعون بدرجة عالية من الحرفية) معتمدين على خبراتهم الخاصة وبدون مساعدة من أحد.

 وتتمتع نسخة الإنتاج التجاري من مقاتلة الرالي بهيكل مصنوع من الفولاذ يقوم على قاعدة عجلات ونظام تعليق متطور مخصص للسير فوق الطرقات الوعرة هذا بالاضافة الى جهاز مكابح عالي الأداء.rally-fighter

 وللتقليل من وزن السيارة اعتمدت الشركة على مادة الألياف الفحمية في صناعة معظم مكونات السيارة الخارجية، وفي السياق نفسه تم الاعتماد على كساء مصنوع من مادة الفنيل لتغطية جسم السيارة بدلاً من الطلاء التقليدي ودائماً للمساهمة بتقليل الوزن الذي لن يتجاوز حدود الـ 1,451 كلغ.

 تحت هذا الجسم الخفيف الوزن تتمتع مقاتلة الرالي بمحرك من ثمانية أسطوانات سعة 6.2 ليتر يولد قوة 430 حصان مقابل عزم أقصى يبلغ 574 نيوتن متر، أما فيما يتعلق بنقل الحركة فتجهز السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية تنقل طاقة المحرك الى العجلات الخلفية الدافعة.

وعلى الرغم من أننا لا نملك أي معلومات دقيقة عن سعر مقاتلة الرالي الا أن التقديرات تشير الى أن سعرها يبلغ حوالي 184,000 درهم إماراتي.Rally-Fighter-SUV_

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر