رئيس نادى النصر العقوبة ظالمة ولا أحد يستطيع إبعادى عن الرئاسة

0

هذا المحتوى من

Goal

أبدى الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر اندهاشه من قرار العقوبة المالية التي صدرت عن لجنة الانضباط بسبب دخوله إلى أرضية الملعب ف يمباراة الفريق السابقة أمام الشباب ضمن الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

وقال في بيان صدر عن إدارة النادي :’ تمت مناقشة العقوبة مع أمين عام النادي على حمدان من كل الجوانب، كما قمت بمكالمة الرئيس المؤقت لاتحاد الكرة السعودي أحمد عيد الحربي وأوضحت له أن قرار اللجنة كان فيه إجحافًا’.

وأضاف:’ ما يدعو إلى الغرابة أن لجنة الانضباط لم يستندون في قرارهم إلى نفس اللوائح التي قرروا بناء عليها العقوبة، وأرسلنا لهم خطابًا لتوضيح وجهة نظرنا من الناحية القانونية، وأنا أطالبهم عندما يتخذون قراراتهم أن يقومون بالتوضيح وأن تكون حسب اللوائح التي لديهم والمعمم بها على الأندية’.

وشدد في حديثه على أنه رئيس منتخب من قبل جمعية عمومية عادية عقدت في نادي النصر، ولن يستطيع أحد أن ينحيه من منصبه إلا هذه الجمعية.

وقال:’ تم انتخابي رئيسًا لمجلس إدارة النصر لفترة أربعة مواسم تبقى منها هاذ الموسم وثمانية أشهر في الموسم المقبل، وبغض النظر عن كوني دفعت لدعم النادي أم لا’.

وتابع:’ هناك من يجلس في المنزل ينظِّر ولا يدفع لدعم النادي ولا يضحي بوقته من أجل النادي ويكتفي بالمطالبة بالرحيل، نحن نقبل بالنقد البناء والذي يهدف إلى الارتقاء بمستوى النادي، ولكننا لا نقبل التجريح والإهانات المرسلة، وأقول لهم من أنتم حتى تحاسبونني’.

ولم يبد أسبابًا لتوقف بعض أعضاء شرف النادي حيث قال: ‘ هناك البعض فقط من أعضاء الشرف في النادي بالتوقف عن دعم النادي، ولكن باقي الأعضاء يقومون بالدعم المعهود، لأنهم يدعمون الكيان النصراوي وليس فيصل بن تركي’.

وحول قرار الاستغناء عن الأرجنتيني داميان مانسو أوضح أن قرار الاستغناء عنه أتى من خلال وجهة نظر للمدرب الأروجاياني دانيال كارينيو.

وأشار:’ راهنت شخصيًا على اللاعب وعلى أنه قادر على تقديم مستويات طيبة خلال الموسم، إلا أنه لم يقدم المستوى الذي يشفع له بالرغم من كل ما وفرته له الإدارة من إمكانات وكل ما قمنا به لتهيئته ليظهر مستواه، لكن المدرب قال لنا أنه لن يخدم النادي بهذا المستوى الذي بدا به خلال المباريات التي شارك بها خلال هذا الموسم سواء كانت ودية او رسمية’.

وعن وضع النصر في الدوري قال:’ لا زلنا في البداية ولا يمكن التنبؤ بمراكز أي نادٍ كان، ولابد من التأكيد على أهم ما في الدوري هو كسب النقاط الثلاث من الفرق الأقل في الإمكانيات والتي ترفع من رصيد النادي في الترتيب’.

وتحدث الأمير فيصل بن تركي عن اللاعبين الدوليين إبراهيم غالب وخالد الغامدي قائلا:’ أجهل السبب الحقيقي وراء عدم إشراكهم في مباراة المنتخب الودية أمام منتخب الكونجو بالرغم من ظهورهم في الدوري المحلي بمتسوى متميز’.

وأضاف:’ إبراهيم غالب من أفضل المحاور في المملكة ومستواه دائما في تصاعد مستمر، وكذلك خالد الغامدي الذي يتألق في كل مباراة للنصر في دوري زين، وأتمنى أن تتاح لهما الفرصة في المشاركة كباقي اللاعبين الدوليين’.

واختتم رئيس إدارة النصر بيانه موجها رسالة إلى جماهير النادي متمنيًا منهم عدم الالتفات إلى الشائعات التي تثار حول النادي وإدارته، مطالبهم بالدعم الصادق والوقفة الجادة إلى جوار النادي ولاعبيه’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر