رئيس الاتحاد الإنجليزي السابق: تيري أضر بسمعة تشيلسي العالمية !

0

هذا المحتوى من

Goal

إدعى اللورد تريسمان رئيس الاتحاد الإنجليزي السابق أن مدافع تشيلسي جون تيري أضر بسمعة ناديه العالمية بسبب إدانته بتهمة العنصـرية في حق مدافع كوينز بارك رينجرز أنطون فرديناند، مشددًا على ضرورة أن يتخذ تشيلسي موقفًا حاسمًا مع مدافعه، كما طالب اللاعب بالاعتذار وتقبل العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الإنجليزي بالايقاف أربع مباريات.

وقال تريسمان لصحيفة الديلي ميرور البريطانية ‘أعدد كبيرة من الناس في جميع أنحاء العالم سوف تقرأ عن ما حدث، وسوف يتساءلون ماذا فعل تشيلسي مع هذا الوضع، لقد تضررت سمعة النادي العالمية وتضررت أيضًا علامته التجارية’.

أضاف ‘عليك القول أنه سلوك غير مقبول، إذا كنت أحد مشجعي تشيلسي فأنا لن أكون سعيدًا أن النادي يتعرض لهذه التغطية السلبية، وإذا حدث ذلك مع أي شركة تجارية أخرى مثل كوكا كولا، فإن الموظف قد يكون في ورطة خطيرة مع هذه المنظمة، لاعبو كرة القدم هم قدوة والأطفال يقومون بنسخ تصرفات أبطالهم’.

يُذكر أن تريسمان قد أكد أن الحظ حالف اللاعب في تلقيه عقوبة الإيقاف أربع مباريات فقط، حيث طالبه بتقديم اعتذار ما ما فعله وتقبل العقوبة، وقال ‘أعتقد أن تيري يجب أن يعتذر ويتقبل العقوبة’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر