رئيس الإتفاق يتمسك بالأمل..والمدرب ينتظر الفوز التاريخى

0

هذا المحتوى من

Goal

شدد عبد العزيز الدوسري رئيس إدارة نادي الاتفاق على صعوبة مواجهة اليوم الثلاثاء أمام الكويت الكويتي في إياب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على خلفية الخسارة التي تعرض لها فريقه في جولة الذهاب بأرض الأخير 1/4.

وقال: ‘ نحن متفائلون وأملنا كبير، رغم أن مهمة الفريق لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، وهي صعبة بكل المقاييس من واقع الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في الذهاب، ولكن كرة القدم علمتنا أنه لا يوجد في قاموسها مستحيل، فقط النتيجة النهائية تحسم بمجهود اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الهدف ‘.

وحول جاهزيه الفريق أكد أنه لا توجد غيابات وسط اللاعبين، والمعنويات عالية جدا، والتفاؤل يسود المعسكر، وسيعمل الجميع على تخطي هذه المرحلة وصولا إلى النهائي الحلم.

وأضاف: ‘ الكرة الآن في ملعب الجماهير، يجب ان تحضر بكثافة وتساند بقوة، حتى يخرج اللاعبين كل ما عندهم، ويحققوا المطلوب، وحتى إذا لم نتمكن من عبور الكويتي يجب أن لا يصيبنا الإحباط، لاسيما أن المهمة صعبة وفي الوقت الذي نؤكد فيه أن تعويض ثلاثة أهداف ليس بالأمر المستحيل، الجميع شاهد ألمانيا والسويد في التصفيات الأوروبية مؤخرا، وكيف انقلبت النتيجة من تقدم الأول برباعية إلى تعادل، ونحن سبق وأن سجلنا خماسية في الكويت في الشوط الثاني ‘.

وعلى صعيد الإدارة الفنية أكد سكورزا مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم، صعوبة مواجهة اليوم الثلاثاء أمام الكويت الكويتي في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، مشددا على أنها تحتاج إلى بذل مضاعف من اللاعبين بحكم الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق في الذهاب 1/4.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الاثنين: ‘ المباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال وإذا أراد لاعبينا الأساسين والبدلاء أن يصنعوا لأنفسهم مجدا فهم مطالبين بتقديم صورة حية وعطاء متدفق يتوجونه بالتأهل إلى المباراة النهائية لكي يسجل التاريخ أسمائهم بأحرف من نور في سجلاته ‘.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر