دوكاتي تعرض موديل 2013 من دراجتها 1100 EVO Monster

0

ElTawkeel.com
كتب محمود لطفي

الوحش الأسطوري 1100 EVO Monster من دوكاتي ظهر بنسخته الجديدة لعام 2013، اللون الأحمر الناري مع اللون الأسود كانا من العلامات المميزة للدراجة النارية التي عرضتها دوكاتي مؤخرا، وضمت فيها العديد من المميزات الجديدة احتفالا بمرور 20 عام على إنتاج طراز دراجات Monster أو ‘الوحش’.

دوكاتي 1100 EVO تعتبر اكبر دراجة في فئة Monster، وتم التعديل في شكلها طراز 2013 لجعله أكثر جمالا وجاذبية لمحبين الدراجات النارية من دوكاتي، حيث ضم الموديل الجديد حزمة أمان متطورة ضمت نظام فرامل ABS ونظام التحكم في الجر DTC المطور من دوكاتي، حيث تسهم هذه الأنظمة في تقديم المساعدة لسائق الدراجة ومنحه شعور بالاستمتاع بالقيادة الآمنة.

وبالنسبة للبعض قد تعتبر الدراجة من الشكل التقليدي للدراجات النارية وان دوكاتي لم تسهم كثيرا في جعل الدراجة تكون متوحشة في الشكل مثل اسمها، لكن هذا كان قصد دوكاتي، في أن تجعل الوحش داخل محرك الدراجة وليس خارجه، حيث يتميز المحرك المكون من 2 سليندر بقوة كبيرة تصل إلى 100 حصان، وبمقارنة وزن الدراجة الذي يصل إلى 169 كجم مع قوة المحرك فأننا نجد أن الدراجة 1100 EVO يمكن أن تنطلق بسرعة كبيرة جدا خلال ثواني قليلة جدا.

ولجعل هذه النسخة من الدراجة مميزة خلال عيدها العشرين، ضمت دوكاتي فرامل ذهبية لإطارات الدراجة، وطلت المصباح الأمامي بالكروم، بالإضافة لشعار دوكاتي الشهير.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر