دوري النخبة | غزلان النجف تستعيد هيبتها على حساب الصقور !

0

دوري النخبة | غزلان النجف تستعيد هيبتها على حساب الصقور !

حقق نادي النجف فوزاً عريضاً على ضيفه القوة الجوية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة التي جرت بينهما بالنجف لحساب الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري النخبة العراقي .

ورفع النجف الذي حقق الانتصار الرابع له هذا الموسم رصيده إلى 15 نقطة ، فيما تجمد رصيد الجوية عند النقطة 24 .

ولم تشهد بداية المباراة خطورة هجومية من الجانبين بالرغم من سيطرة أصحاب الأرض نسبياً على مجرياتها ، وانحصر اللعب بوسط الميدان كثيراً .

وكانت أولى المحاولات الهجومية من جانب غزلان النجف في الدقيقة 29 عبر فارس حسون الذي سدد كرة قوية ، لكنها مرت بعيدة عن مرمى الجوية .

رد الجوية كان حاضراً بالدقيقة 37 عبر مصطفى كريم الذي لاحت له فرصة محققة للتهديف ، حينما توغل من الجهة اليمنى ليتواجه بالحارس عباس طالب لكن هذا الآخير تصدى لكرته بنجاح .

وفي الوقت الذي استعد خلاله الجميع لسماع صافرة نهاية الشوط الأول ، فاجأ فارس حسون الضيوف بتسجيله الهدف الأول للنجف بعد عرضية نُفذت من كرار جاسم ، ووصلت إلى رفائيل الذي سددها بشكل خاطيء ، لتصل إلى فارس حسون المتواجد بمواجهة المرمى ، ليضعها بسهولة داخل الشباك .

وبالشوط الثاني دخل القوة الجوية بحماسة كبيرة بغية إدراك التعادل الذي كاد يحققه في الدقيقة 52 ، بعدما أُتيحت لمصطفى كريم فرصة جديدة للتسجيل بعد تلقيه تمريرة متقنة جعلته في مواجهة عباس طالب ، لكنه لم يحسن استغلالها بالشكل الناجح .

وبالدقيقة 62 عزز سالار عبد الجبار تقدم الغزلان بتسجيله هدف ثانٍ استغل خلاله تمرير من صباح عبد الحسن داخل منطقة الجزاء ليسددها على يسار الحارس داخل الشباك .

وصوب مصطفى كريم كرة قوية في الدقيقة 72 من مخالفة مباشرة ، لكن عباس طالب كان حاضراً بالموعد وأمسك بها بثبات .

وشهدت الدقيقة 78 فرصة خطيرة للنجف عبر صباح عبد الحسن الذي توغل من الناحية اليمنى وصوب كرة لكنها علت المرمى ، قبل أن يعود اللاعب ذاته في الدقيقة 82 ويضيف الهدف الثالث لفريقه ، بعد تلقيه تمريرة حريرية داخل منطقة الجزاء لم يجد صعوبة في إيداعها داخل الشباك .

وبالوقت الضائع تحصل مصطفى كريم على ركلة جزاء بعد احتكاكه بعباس طالب ، لينفذها هو شخصياً ويسجل منها هدف حفظ ماء الوجه لصقور الجوية .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر