دوري المحترفين | الوحدة ينهار أمام مثلث الرعب الأهلاوي !

0

دوري المحترفين | الوحدة ينهار أمام مثلث الرعب الأهلاوي !

قهرفريق أهلي دبي مستضيفه الوحدة بسداسية مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في اللقاء لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين الأماراتي .

الأهلي كان صاحب اليد العليا في تلك المباراة فكان هو المسيطر تماماً على مجريات وساعده على ذلك فريق بلاهوية واضحة وضعف تكتيكي رآه الجميع وبلأخص العمق الدفاعي الذي كان مخترقاً من جانب أصحاب الرداء الأحمر.

نشط لاعبو الفريق الأحمر كان إسماعيل الحمادي الذي اقلق دفاعات الوحدة وساعد في خلخلة هذا الدفاع بسرعته العالية وخفة حركته .

الهدف الأول جاء في الدقيقة 24 عبر هدف الدوري الألماني السابق جرافيتي الذي تمكن من تحويل الكرة القادمة له من الضربة الركنية المنفذة عبر التشيلي لويس خمينيز وسددها على مرة واحدة رائعة لتمزق شباك عادل محمد.

لم ينتظر الوحدة كثيراً حتى عادل بابا ويجو النتيجة من ضربة ركنية أخرى ولكن هذه المرة كانت رأسية مسددة بعدما حول الكرة العرضية الملعوبة من علامة الضربة الركنية المنفذة عبر الكرواتي سردان لينجح السنغالي في تعديل النتيجة.

تعود السيطرة للفريق الأهلاوي فاستحوذ مرة أخرى على الكرة وشن بعض الهجمات على دفاعات الوحدة لكنها لم تأتي له بالمأمول.

في الدقيقة 41 مرر اشلي إيمانا كرة إلى لويس خمينيز والذي بدوره تسلمها وسدد كرة في أرضية لم ينجح الحارس في إبعادها عن مرماه ليتقدم اضيوف مجدداً.

استفاقة أهلاوية بعد الهدف استغلها في تسجيل الهدف الثاني وسط غياب من دفاعات الفريق الوحداوي الذي كان نقط ضعف كبيرة في صفوفه الهدف جاء بعد تمريرة بينية من نجم الشوط الأول لويس خمينيز لأشلي إيمانا الذي نجح في إيداع الكرة داخل الشباك ، ليتسع الفارق ونصبح النتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف لمصلحة الأهلي وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني لم تتغير فيه الأوضاع كثيراً حيث استمرت سيطرة أهلاوية وتراجع وحداوي غير مبرر بالمرة حيث لم يعد هناك شئ يبكي عليه .

الهدف الرابع جاء في الدقيقة 62 عبر جرافيتي بمساعدة من ماجد أحمد الذي سدد كرة لم يتمكن حارس مرمى الوحدة عادل محمد من التصدي لها.

ثم جاء الخامس عبر نفس اللاعب فالبرازيلي نجح في إضافة هدفه الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 75 بعدما صنعه نفس اللاعب الذي صنع الرابع .

في حين أضاف نجم اللقاء بدون منازع جرافيتي الهدف السادس في الوقت بدل الضائع بمساعدة ماجد أحمد والذي صنع بدوره ثلاثة أهداف من أصل ستة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة كبيرة بست أهداف مقابل هدفين .

لترتفع نقاط الأهلي إلى 18 في المركز الثالث مؤقتاً ، بينما توقف الوحدة عند النقطة 15 في المرتبة الخامسة.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر