دوري أبطال أفريقيا | المريخ يخسر تقدمه أمام ريكاتيفو الأنجولي

0

دوري أبطال أفريقيا | المريخ يخسر تقدمه أمام ريكاتيفو الأنجولي

فشل فريق المريخ السوداني في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه فريق ريكاتيفو لوبوبو الأنجولي فانقلب تقدمه بهدف لهزيمة بنتيجة 2-1، وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين في مباراة ذهاب دور الـ 23 بدوري أبطال أفريقيا والذي احتضنه ملعب مدينة كوالا الأنجولية.

ورغم الهزيمة فيه تُعتبر نتيجة إيجابية لأبناء القلعة الحمراء فالفوز بفارق هدف في الخرطوم يحسم صعوده، ولن يكون الأمر صعب على لاعبي المريخ إذا ما ظهروا بنفس المستوي الجيد الذي قدموه اليوم.

الشوط الأول كانت فيه الأفضلية لفريق المريخ فكان الأكثر وصولًا إلى المرمي ولكن دون فرص خطيرة، واستمر الحال حتى الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي لهذا الشوط عندما تمكن رمضان عجب من افتتاح التسجيل في المباراة بهدف من تسديدة على رأس منطقة الجزاء يمين الحارس.

تبدل الحال في الشوط الثاني فتراجع أداء الأحمر وباتت الأفضلية في الميدان لأصحاب الأرض وهو ما أسفر عن تسجيل هدف التعادل عن طريق درايو في الدقيقة 8 من سماع صافرة بداية الشوط وجاء من من كرة عكسية وجدت من يتابعها داخل منطقة الجزاء وسط غياب المراقبة من خط دفاع المريخ.

وفى سيناريو مكرر من الهدف الأول تمكن كالو من تسجيل ثاني أهداف الفريق الأنجولي فى الدقيقة 30 بعد مراوغة ناجحة في الجهة اليسري لخط دفاع المريخ وتمريرة عكسية وجدت كالو من يتابعها داخل الشباك.

نشط المريخ بعد الهدف الثاني وتجاوزت كرة رمضان عجب الحارس الأنجولي ولكن المدافع أبعدها من على خط المرمي هدف أكيد يضيع على المريخ في الدقيقة 37.

المدرب التونسي الكوكي احتفظ بتشكيلته حتى الدقيقة 85 عندما إجراء أول تغير بخروج المهاجم محمد موسي ودخول النيجري كلتشي، ثم دخول مصعب عمر وخروج راجي عبد العاطي.

مع طلقة البداية دفع المدرب الكوكي بتشكيلة تتكون من كل من: أكرم الهادي , أحمد ضفر , الإيفواري باسكال , بله جابر , نجم الدين عبد الله , أمير كمال , علاء الدين يوسف , فيصل موسي , رمضان عجب , راجي عبد العاطي , محمد موسي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر