دافيد لويز: التدريبات مملة، أحب لعب جميع المباريات

0

دافيد لويز: التدريبات مملة، أحب لعب جميع المباريات

طالب المدافع الدولي البرازيلي ‘دافيد لويز’ من مدربه في تشيلسي ‘رافائيل بينيتيز’ بمنحه فرصة للعب بصفة مستمرة فيما تبقى من مباريات للفريق هذا الموسم، لتأثير الجلوس على دكة البدلاء عليه بالسلب.

دافيد لويز يسعى للمشاركة أمام مانشستر يونايتد في مباراة اعادة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأول من أبريل قبل المشاركة مع الفريق في دور الثمانية بكأس الدوري الأوروبي أمام روبن كازان الروسي.

وسيواجه تشيلسي أصعب فترات الموسم بعد انتهاء فترة التوقف الدولي حيث سيلعب ست مباريات في ظرف ١٦ يوماً، ويأمل مدافع بنفيكا السابق في المشاركة بصفة مستمرة بعد جلوسه لفترة وجيزة على دكة البدلاء خلال شهر مارس.

وقال لويز قبل مباراة اليوم أمام ويستهام يونايتد على ملعب ستامفور بريدج في ختام مباريات الجولة الـ٣٠ من البريميرليج ‘أود أن ألعب في كل المباريات، أنا لا أحب التدريب، إنه ممل في بعض الأحيان، أحب لعب المباريات أكثر، إذا لعبت كل يوم فسيكون شيء رائع، أنا أحتاج للراحة في بعض الأحيان لكن أفضل لعب المباريات على التدريب بكل تأكيد’.

وأردف ‘أريد أن ألعب وأكون على أرض الملعب حتى لو كنت في بعض الأحيان أعاني من التعب، أنا على دكة البدلاء لا أكون متعباً فأنا أحب لعب كرة القدم’.

وأتم حديثه ‘أريد انهاء هذا الأسبوع مع الفريق بنتيجة كبيرة يوم الأحد أمام ويستهام يونايتد، انها مباراة صعبة لكننا سنلعب على أرضنا ونحن بحاجة حقيقية لتحقيق الفوز’.

جدير بالذكر تعرض تشيلسي للخسارة في مباراة الذهاب أمام ويستهام على ملعب أبتون بارك بثلاثة أهداف لهدف وكانت هذه بداية تراجع الفريق الحقيقية تحت قيادة بينيتيز وفقدانه للمنافسة على المركز الثاني مع مانشستر سيتي المتهاوي في الأسابيع الأخيرة دون استغلال يذكر من توتنهام أو تشيلسي لنتائجه المخيبة.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر