خطوبة الفنانة بلقيس أحمد فتحي من اللاعب السعودي نايف هزازي

0

أعلن في العاصمة المصرية القاهرة في وقت متأخر من مساء أمس الأول الثلاثاء عن خطوبة اللاعب الدولي ونادي الاتحاد نايف هزازي بالفنانة بلقيس ابنة الموسيقار اليمني أحمد فتحي بحضور عدد بسيط من المقربين من الطرفين.

وأكدت أمس بلقيس على صفحتها عبر تويتر خبرالخطوبة وعن اتصال فنان العرب الأستاذ محمد عبده للمباركة، و أن لا صحة لاعتزالها وبشّرت جمهور الاتحاد ببطولة آسيا للأندية.

وكنا قد اوردنا في خبر سابق ان الفنانة نفت اي خبرحول خطبتها واحتفل نجم الكرة السعودي نايف هزازي مهاجم نادي الاتحاد بخطوبته على الفنانة اليمنية بلقيسأحمد فتحي ابنة الفنان أحمد فتحي، وذلك مساء أمس في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان قد وصلنا اتّصال من شخص يسأل عن صحّة ما نُشر في جريدة “عكاظ” اليوم، حول خطوبة نايف هزازي وبلقيس أحمد فتحي. فأرسلنا على جوّاله رسالة تهنئة، ونحن نعلم أنّ نايف سافر أمس الاثنين إلى القاهرة.
كذلك وجدتُ نفياً من الفنّانة بلقيس لإشاعة خطوبتها من لاعب سعوديّ (دون ذكر اسمه)، وقالت في صفحتها علىالفايسبوك: “السّلام عليكم.. أتمنّى للجميع دوام الحال والصّحة.. إخواني للجميع اللي يسأل عن زواجي من لاعب سعوديّ؛ الأخبار كلّها إشاعة.. وإذا فيه شي جديد بإذن الله فأنتم أوّل من يعلم.. بالتوفيق للجميع.. بلقيس أحمد فتحي”.
وعلى الفور، تم الإتصال بنايف للوقوف على صحّة الخبر أو عدمه، فأكّد نايف الخطبة وقال: “نعم أمس تمّت الخطوبة، ولم نكن نريد الإعلان، كنّا نفضّل الإعلان عنها بعد الانتهاء من كأس آسيا، ولهذا نفت بلقيس على صفحتها. لكنّ الصّحافة لم تنتظر. وأنا من خلالكم  أؤكّد صحّة الخبر، وأنا الآن في مطار القاهرة عائد إلى جدّة، وسيكون الزواج في نهاية شهر مايو 2013”.
المصدر : الصحيفة كوم

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر