حفل تخرج الدفعة الرابعة لطلاب كلية العلوم في تخصصات الكيمياء والفيزياء والاحياء

0

أقيم صباح اليوم حفل تخرج الدفعة الرابعة لكلية العلوم بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيافي تخصصات الكيمياء والفيزياء والأحياء بقاعة الفقيد العلامة عبدالله محفوظ الحداد بالكلية حيث حضر الحفل الأستاذ سعيد عبدالله باوزير نائب مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية، والدكتور أحمد سهل وحدين نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، وعميد كلية العلوم الدكتور سالم محمد بن سلمان، بالإضافة للأساتذةرؤساء أقسام الكيمياء والفيزياء والإحياء وحشد كبير من الأساتذة والطلاب وأهالي الخريجين.

وبدء الحفل بآي من الذكر الحكيم، أعقبه كلمة الدكتور أحمد سهل وحدين نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب مستهلاً في حديثة  عن أهمية العلوم ودورها الكبير  في نهضة المجتمعات والشعوب محفزاً بذلك الطلاب المتخرجين من الثانويات على الالتحاق بتخصصات العلوم ودعم المجتمع بالكوادر العلمية لمواكبة التطور في زمن بحاجه الى مزيد من هذه التطورات العلمية، خاتماً حديثة بتمنياته للطلبة الخريجين بمستقبل زاهر والإسهام في نهضة الوطن.

كما شملت  فقرات الحفل وصلات غنائية راقصة أدتها زهرات مدرسة ابن خلدون ، بعدها ألقى الدكتور سالم بن سلمان عميد الكلية كلمة موجهه الى الخرجين متمنيا لهم بالتوفيق وفي حياتهم العلمية والعملية ومهنئاً اهاليهم بالتخرج ,ومرحب فيها بالطلاب الجدد بالكلية ومودعاً الطلاب الخريجين، داعياً الجدد للجد والاجتهاد.

كما قدم الشاب الفنان سالم  فرج وصلات غنائية شبابية، تأتي بعدها كلمة الخريجينوالتي ألقاها الطالب الخريج صلاح سالم باحدادمتحدثً فيها عن لحظات من الفترة الجامعية التي جمعتهم خلال سنواتهم الدراسية ، وفرحة وبهجة التخرج التي  يعيشها مع زملائه الخريجين الممزوجة بالوداع لهذه المرحلة بادئ بمشوار جديد في حياته.

وخلال  الحفل أيضاَ تم العرض بالبروجكترلذكريات الطلاب الخريجين في الحرم الجامعي للسنوات الأولى لهم وحتى تخرجهم من الجامعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الخريجين وهيئة التدريس بالكلية, حيث تميز هذا الحفل بالتنظيم الرائع لفقراته وتنعها والذي قام بتنظيم من جمعية شباب حضرموت الاعلامية ضمن برنامجها التدريبي المفتوح في الالقاء والتقديم وتنظيم واداة الحفلات والمؤتمرات.


دفعة

IMG_7469

IMG_7453

IMG_7347

IMG_7260

IMG_7170

IMG_7066

IMG_7048

IMG_7005

IMG_6983

IMG_6980

IMG_6955

IMG_6946

IMG_6897

 

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر