جيرو يَعد جماهير آرسنال بمزيد من الأهداف

0

هذا المحتوى من

Goal

اعتبر مهاجم آرسنال ‘أوليفييه جيرو’ نفسه سيء الحظ بسبب الحمل الثقيل الذي أُلقي على عاتقه بعد رحيل الهولندي روبن فان بيرسي عن الإيماريتس، مشيراً إلى أن تعرضه لانتقادات حادة خلال فترة غيابه عن التهديف التي جاءت وقت مغادرة روبهود، قد أثرت عليه بشكل سلبي وتسببت كذلك في تأخر تأقلمه مع الفريق.

وبعد نجاحه في تسجيله هدفه الأول مع المدفعجية، قال لإذاعة ‘الآن ولى زمن فان بيرسي…وبالطبع الحديث عن شخصي لم ولن يتوقف، ولا أنكر أن تأقلمي على أجواء النادي استغرق بعض الوقت، وأنا عازم على المضي قدماً إلى أن أحقق كل أهدافي وطموحاتي مع آرسنال’.

وأضاف ‘من الواضح أن هدفي في ويستهام أعاد لي ثقتي بنفسي، فالهدف جاء في توقيت مثالي قبل نهاية الشوط الأول، وأؤكد للجميع بأنني الآن في أفضل حالاتي الفنية والبدنية، وما حدث في الفترة الماضية يحدث مع كل المهاجمين، وطبيعي جداً أن يمر أي مهاجم بفترة عدم اتزان’.

وختم ‘شعرت بسعادة لا يمكن وصفها عندما رأيت الكرة تذهب للشباك، إنني كنت أتوقع أن يكون الأمر صعباً في بداية الدوري الإنجليزي، وبالفعل حدث ما توقعته، والأسبوع الماضي كان بمثابة نهاية فترة إحباطي خصوصاً بعد الفرصة التي أهدرتها أمام تشيلسي، وأتمنى أن يحالفني التوفيق وأتمكن من تسجيل عشرات الأهداف في الأسابيع القادمة’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر