جولة العمر سيبستيان فيتل على متن سيارته الخاصة

0

أعلنت إنفينيتي  فئة فيتيل من طراز أف أكس، ستقدم لمجموعة مختارة من عملائها فرصة الركوب بصحبة الشخص الذي منحها اسمها، حيث سيقوم سيبستيان فيتل، البطل العالمي لسباق الفورمولا واحد لمرتين وسفير العلامة التجارية لإنفينيتي، بما تصفه الشركة بجولة العمر على متن  فئة فيتيل الحصرية من طراز أف أكس الشهير، والتي ساهم فيتل بتطويرها قبيل اقامة  سباق جائزة أبوظبي الكبرى.

وتعتبر فئة فيتيل من إنفينيتي أف أكس منتجاً فريداً من نوعه حيث إنها سيارة صُممت بالشراكة مع بطل العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وسيقام الحدث الفريد في مجمع الفرسان الرياضي بأبوظبي، وسيقابل المشاركون نجم سباق الفورمولا واحد كما سيستلمون هدية تذكارية شخصية تتعلق بسباق الفورمولا واحد، ثم سيتوجهون للإستمتاع بتجربة بطل العالم من خلال الجلوس كراكب مع سيبستيان فيتل خلال تجربة قيادة مميزة. 

وتجدر الإشارة هنا الى أن فئة فيتيل من أف أكس زُودت بمحرك من ثمانية أسطوانات بقوة 420 حصاناً وبحزمة ايروديناميكية مصنوعة من الألياف الفحمية الجافة وعجلات الالومنيوم  قياس 21 إنش ومقصورة داخلية مفعمة بالفخامة صُممت بناءً لمعطيات فيتل.Infiniti FX Vettel Edition at Arabian Automobiles Infiniti Centre

 

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر