جوجل تضيف 250 ألف ميل مربع على حجم تغطية برنامجها للخرائط ”ستريت فيو”

0

هذا المحتوى من

Masrawy

سان فرانسيسكو- (د ب أ):

أعلنت شركة جوجل العملاقة لخدمات الانترنت عن توسعة نطاق التغطية في برنامجها الشهير للخرائط المجسمة الذي يعرف باسم ”ستريت فيو” بمقدار 250 ألف ميل مربع إضافية ، وأوضحت أن هذه الزيادة تشمل مشاهد في منتزهات ومراكز مدن ومعالم سياحية شهيرة في مختلف أنحاء العالم.

وتتيح خدمة ”ستريت فيو” لمتصفح الانترنت إمكانية مشاهدة مساحات واسعة من المدن الكبرى والمزارات الشهيرة في العالم من خلال رؤية بانورامية تظهر على شاشة الكمبيوتر.

ونقل الموقع الإليكتروني ”تيك هايف” المعني بأخبار التكنولوجيا عن أولف شبيتز مدير برنامج ”ستريت فيو” في شركة جوجل قوله على إحدى المدونات ”لقد قمنا بتوسيع نطاق تغطية سترتت فيو في ماكاو وسنغافورة والسويد والولايات المتحدة وتايوان وتايلاند وإيطاليا وبريطانيا والدنمارك والنرويج وكندا ، وسوف نطرح مجموعات خاصة لبعض المواقع في جنوب افريقيا واليابان وأسبانيا وفرنسا والبرازيل والمكسيك ضمن دول أخرى”.

ومن بين المعالم التي سلطت شركة جوجل الضوء عليها قصر كاثرين وكاتدرائية فيرابونتوف في روسيا ، وقاعة تشيانج كاي شيك التذكارية في تايوان ، ومنتزه ستانلي بارك في فانكوفر ، وغابة فورت كانينج بارك في سنغافورة.

وتقدم خدمة ستريت فيو كذلك إمكانية مشاهدة بعض المعالم الأثرية من الداخل ، ومن بين هذه المعالم قصر كروبورج في الدنمارك الذي دارت بين جنباته أحداث مسرحية هامليت الشهيرة من تأليف شكسبير.

وتأتي هذه التحسينات بعد أيام من تحديث شركة جوجل لخدمة ستريت فيو بحيث تعمل على برامج تصفح الهواتف الذكية.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر