تغييب الفنانة الهام شاهين عن حضور جلسة المحاكمة في القضية السب و القذف

0

قالت الفنانة المصرية إنها غابت عن جلسة المحاكمة في القضية التي رفعتها على رجل دين بدعوى أنه أساء إلى شرفها وكرامتها، ما اضطرها إلى رفع قضية سب وقذف بحقه.

وأوضحت شاهين في تصريحات لجريدة “الرأي” الكويتية أنها تنتظر حكم القضاء المصري الذي تثق فيه، في قضية السب والقذف التي رفتعها على الشيخ عبدالله بدر بعد أن اتهمها بالزنى والفُجر على الهواء في أحد البرامج على قناة الحافظ الدينية، مستشهدا بعدد من المشاهد الجريئة من أفلامها ووجه لها سؤالا على الهواء: (كم واحداً … باسم الفن؟)، ما سبب لها أضرارا نفسية، على حد قولها.

وحضر الجلسة عن الفنانة المصرية المستشار القانوني لنقابة الفنانين يسري عبدالرازق، الذي استشهد بالأسطوانات المدمجة التي تتضمن تجاوزات الشيخ في حقها، مؤكدا أن الضرر شمل النقابة مثلمااستهدف إلهام شاهين.

وكانت الجلسة قد شهدت مرافعة نبيه الوحش محامي الشيخ عبدالله بدر، واصفا موقف موكله بالسليم لأنه لم يسب إلهام، بل وصفها وما تقدمه من فن، واستشهد بصور ومشاهد من أفلامها، كما حضر 30 محاميا مع بدر، وعلَّقت الفنانة إلهام شاهين باتصال هاتفي بأنها سوف تنتظر حكم القضاء.

وفي قاعة المحكمة وقعت مشادات بين أنصار الشيخ عبدلله بدر وأنصار إلهام شاهين، لرفض الأمن السماح لأنصار الشيخ عبدالله بتعليق لافتات على جدران المحكمة مدون عليها: “لا للعري”وعليها بعض اللقطات والمشاهد الخاصة بالفنانة إلهام.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر