تصفيات المونديال | الأسطورة ميسي يهدي التانجو ثلاث نقاط ثمينة على حساب أوروجواي

0

هذا المحتوى من

Goal

تمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز على منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 في المباراة التي أقيمت على الأراضي الأرجنتينية.

جاءت بداية المباراة قوية من الطرفين مع أفضلية نسبية لصالح المنتخب الأرجنتيني بفضل تحركات أفضل لاعب في العالم لثلاث مرات متتالية ليونيل ميسي ومحاولات على استحياء من طرف سيرخيو أجويرو الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى أوروجواي موسليرا.

استمرت محاولات منتخب التانجو بحثًا عن أول أهداف المباراة، وفي واحدة من أخطر فرص الشوط الأول كانت هناك محاولة عن طريق ميسي بتسديدة يسارية رائعة للغاية مرت فوق العارضة بقليل.. عاد ميسي من جديد وانبرى لركلة حرة ناحية اليمين حولها من مرة واحدة تجاه المرمى أخرجها موسليرا لركلة ركنية.

في المقابل كان هناك عدة محاولات من طرف منتخب الأوروجواي عن طريق الثلاثي المرعب دييجو فورلان، لويس سواريز و كافاني، ولكن كل هذه المحاولات لم تكن تشكل خطورة حقيقية على حارس مرمى الأرجنتين روميرو.

وفي الشوط الثاني واصل رفاق النجم ليونيل ميسي هجومهم القوي في مهمة البحث عن النقاط الثلاث لهذه المباراة.. حيث حاول كثيرًا هيجواين و أجويرو بالإضافة لتوغلات أنخيل دي ماريا من على الأطراف.

حتى جاءت الدقيقة 66 و التي شهدت أول أهداف المباراة عن طريق النجم ليونيل ميسي بعد جملة فنية رائعة بدأت عند ميسي لدي ماريا الذي بدوره مررها لميسي مرة أخرى الذي أسكنها داخل الشباك معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض و الجمهور.

لم يكتفي التانجو بهذا الهدف، بل استمر الهجوم القوي تجاه حارس الأوروجواي موسليرا حتى تمكن سيرخيو ليونيل أجويرو من مضاعفة النتيجة بعد تلقيه تمريرة أرضية رائعة من أنخيل دي ماريا قابلها أجويرو داخل الشباك بكل سهولة وذلك في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وبعد الهدف بخمس كان كل من يتابع المباراة على موعد بهدف مميز للغاية عن طريق ليونيل ميسي حين سدد ركلة حرة مباشرة جميلة جدًا حين سددها أرضية من تحت أقدم الحائط البشري لمنتخب الأوروجواي.. وفي الدقائق الأخيرة اعتمد رفاق دييجو فورلان على الخشونة خشيًا من زيادة النتيجة حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر