تريم حضرموت تشهد مهرجاناً حاشداً انتصاراً لغزة ودعماً للمقاومة

شبكة ساه الاخبارية /  حضارم نت :  حسين باضاوي ـ تصوير: حداد مسيعد :

IMG_033hhhhhhhhhhhhhhhhhh62

شهدت مدينة تريم بحضرموت في اليمن عصر اليوم الجمعة 12سبتمبر مهرجاناً فنياً وخطابياً حاشداً حمل عنوان وانتصرت غزة أقامه مكتب جمعية الأقصى بتريم حضرموت فرحاً وابتهاجها بانتصار المقاومة الاسلامية في معركة العصف المأكول التي شنها الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة خلال واحد وخمسين يوماً في الشهريين الماضين.

وفي المهرجان الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى الأستاذ لطفي عاشور سهيل مدير مكتب جمعية الأقصى بتريم كلمة عرج فيها على ما تقدمه الجمعية للقضية الفلسطينية وللأقصى المبارك، مبيناً جهود الجمعية في أرض فلسطين وأبرز البرامج والمشاريع التي تنفذها، وتقدم سهيل خلال كلمته بالشكر الجزيل للجمهور على حضورهم المهرجان مؤكداً أن ذلك نصرة لغزة وللقضية الفلسطينية.

وتخلل المهرجان اتصال مباشر بالدكتور أدهم أبو سليمة مدير التعاون الدولي بوزارة الداخلية الفلسطينية في غزة الذي نقل تحيات الشعب الفلسطيني للشعب اليمني شاكراً لليمنين احتفالهم بانتصار المقاومة الفلسطينية ومؤكداً أن شعب فلسطين يتعشم خيراً في اليمنين باعتبارهم أهل الجهاد وبلادهم أرض المدد، وتوجه أبو سليمة للشعب اليمني بأعظم عبارات الثناء والتقدير على وقوفهم إلى جانب إخوانهم الفلسطينيين بالدعاء والمال.

وقدم خلال المهرجان عدد من الفقرات الفنية والإنشادية حيث قدمت مجموعة شباب الحاوي التطوعيةاستكش تمثيلي يحكي واقع الأطفال في غزة إضافة أنشودة حوارية ساخنة بعنوان لن نركع إلا لله من أداء الطفلين حسين باغوث ومروان قحيف نالت استحسان وتفاعل الجمهور، كما ألقى المنشد عبدالله العامري أنشودة حماسية حملت عنوان علموهم يأهل غزة كيف تربية الرجال من كلمات وألحان الشاعر صالح علوا حيث تفاعل معها الجمهور كثيراً وألهبت الحماس لديهم.

حضر المهرجان الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم المهندس محمد عوض هادي ورئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بالمجلس المحلي علي خميس صبيح ومدير مكتب التربية والتعليم بتريم علي هارون بن شهاب وعقال الحارات وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية وعدد من الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وجمع غفير من المواطنين.

IMG_05ggggggggggggggggggggggggggggggggyy19 IMG_04rrr02 IMG_04hhh18 IMG_03ggggggggttr10 IMG_0rrrr355 IMG_0ggggggggggg54354 IMG_033hhhhhhhhhhhhhhhhhh62

    Leave Your Comment