تركيا … تشهد تصوير كليب (لأجله) للمنشد محمد باحميش والمخرج عزت يؤكد الكليب يحمل فكرة فريدة من نوعها

0

نجم المكلا/علاء مولى الدويلة

 في تصريح خاص لشبكة مواقع الغرباء تحدث المنشد محمد باحميش بعد أيام من وصوله إلى مدينة اسطنبول التركية برفقة الطاقم التلفزيوني الخاص لتصوير أنشودة لأجله (صلى الله عليه وسلم) التي ينتجها مركز الإبداع الثقافي بعدن    أن العمل قد بدأ لتصوير أول مشاهد الكليب في حديقة (أتاتورك مونا) السياحية باسطنبول.

وتمنى المنشد محمد باحميش بأن يظهر الكليب بصورة متميزة وأن ينال إعجاب المشاهدين وأثنى من جانبه على جهود الشباب العاملين في الكليب وقال: بأن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه للحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم.

ومن جانبه أكد المخرج الشاب عزت وجدي أن الكليب يحمل فكرة فريدة من نوعها تجسد طبيعة الحملة التي انطلقت قبل عام تقريبا إذ يصور الكليب مجموعة من الشباب وهم ينشرون رسائل التعريف بالحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم وذلك بتوزيعهم لعدد من المنشورات التي تدعوا للصلاة على النبي، وأضاف عزت أن المنشد سيظهر وهو يؤدي أنشودته في عدد من المواقع المتميزة في اسطنبول كما هو مرسوم في السيناريو الذي أعده الإعلامي علي بن عامر منها حديقة السلطان أحمد المعروفة بحديقة اياصوفيا وجامع السليمانية.

تجدر الإشارة أن تصوير العمل قد يستغرق أربعة أيام متواصلة حسب ما صرح به مسئول العلاقات العامة الإعلامي حسن السقاف، ويأتي هذا العمل ضمن حملة (لأجله) التي يديرها الأستاذ علاء مانا والتي تهدف للتعريف بأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم.

رافق فريق العمل الإعلامي عبدالجليل بن حيدر مدير التسويق للكليب والأستاذ أيمن المخلافي مدير إدارة التصوير.


المنشد محمد با حميش

فريق العمل

فريق العمل

أخبار مشابهة:

  1. فرقة المسرة الإنشادية بتريم تنتهي من تصوير أعمال فنية بمنتجع حيد الجزيل بدوعن.
  2. استعدادات جارية لتنظيم مسيرات لنصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم بمدينة المكلا
  3. بعد الانتهاء من تصوير مسلسل حملة لا تفسد رمضانك ملتقى شباب المكلا ينفذ ثاني نشاط ميداني لإفطار الصائم في الشهر الكريم
  4. (عيد الهناء)‏ كليب إنشادي مميز لفرقة الغرباء للإنشاد والمسرح بالمكلا

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر