تدشين حملة مركز الملك سلمان للإغاثة بحضرموت

0

IMG_0167

دشنت صباح اليوم الخميس 11 يونيو حملة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة حضرموت في سكن العطاء بمنطقة خلف بمدينة المكلا .

وتحوي الحملة في مرحلتها الاولى 2500 سلة غذائية في ساحل ووادي حضرموت حسب تصريح مسؤل التنسيق للحملة المهندس فهمي بن منصور موضحا أن الحملة استجابة من الملك سلمان  لمناشدة رئيس الجمهورية والحكومة ونصرة للشعب اليمني في محنته الحالية .  

وخلال التدشين وجه  الأخ الوكيل محمد العمودي النائب الاول للجنة العليا للإغاثة بساحل حضرموت رسالة شكر للملك سلمان على هذه اللفتة مؤكدا على الأمن الذي تعيشه حضرموت مما يساعد على تنفيذ الحملات الاغاثية ودخول المنظمات الخارجية لاغاثة النازحين بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة  .

من جانبه أوضح الأخ عبداللاه بن عثمان رئيس ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية أن هذه الحملة أتت  في تنسيق رائع بين منظمات المجتمع المدني موضحا ان الحملة ستكون في مرحلتها الاولى للنازحين في مراكز الايواء ثم للنازحين في الشقق والفنادق تليها مرحلة الاغاثة للمتضررين من أبناء حضرموت .

وفي الاطار نفسه أوضح الاخ شوقي باعظيم رئيس شركاء العطاء للإغاثة الإنسانية العاجلة أن هذه البادرة لاغاثة النازحين والذين جاؤ نتيجة للصراع الحاصل في عدد من المحافظات  وأضاف أن محافظة حضرموت تستقبل النازحين من عدن والمحافظات الأخرى مجددا على تاكيده للمنظمات الدولية وشكره للملك سلمان ولكل القائمين على الحملة .

IMG_0181 IMG_0196 IMG_0199 IMG_0208 IMG_0217 IMG_0224 IMG_0226 IMG_0234

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر