بي ام دبليو تعلن سبتمبر الأفضل علي الإطلاق للمبيعات في تاريخ المجموعة

0

ElTawkeel.com

كتب محمود لطفي

أعلنت مجموعة بي ام دبليو عن تحقيقها أعلي مبيعات لشهر سبتمبر خلال العام الحالي 2012، وذلك مقارنة بمبيعات أشهر سبتمبر لجميع الأعوام الماضية، وذلك في بيان صحفي أصدرته المجموعة الثلاثاء الماضي.

بي ام دبليو ضمت في التفاصيل التي أعلنتها مبيعات سيارات بي ام دبليو وMINIورولز رويس ودراجات بي ام دبليو النارية بالإضافة إلى دراجاتHusqvarna، حيث ساهمت هذه الأسماء والقطاعات المنتمية للمجموعة في زيادة إجمالي مبيعات بي ام دبليو، والتي ذكرت أنها سلمت 177 ألف و716 سيارة لعملائها في مختلف دول العالم خلال شهر سبتمبر، أي أن هناك زيادة في المبيعاتقدرها 11,6٪ مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، وبذلك حققت بي ام دبليو رقم قياسي جديد في مبيعات شهر سبتمبر.

وبشكل عام ذكرت بي ام دبليو أن الأشهر التسعة الأولى من 2012 كانت من أفضل الشهور التي مرت على المجموعة من حيث المبيعات، والتي ارتفعت بنسبة 8,3٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث باعت المجموعة خلال أشهر العام الحالي وحتى نهاية شهر سبتمبر مليون و335 ألف و502 سيارة ودراجة من مختلف الشركات التابعة لها.

وعلق على هذه النتائج إيان روبرتسون عضو مجلس إدارة مجموعة بي ام دبليو والمسئول عن المبيعات والتسويق، حيث ذكر أن هذه الأرقام مبشرة وأنها تضع المجموعة على الطريق الصحيح لتحقيق هدفها في رفع نسبة مبيعاتها لهذا العام.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر