بيجو تطرح سكوتر بثلاث عجلات العام المقبل

0

كولونيا – (د ب أ):

تخطط شركة بيجو لطرح سكوتر مزود بثلاث عجلات في الأسواق خلال فصل الربيع 2013.

وكشفت الشركة الفرنسية النقاب عن السكوترMetropolis، المزود بعجلتين في الأمام، خلال مشاركتها في معرض الدراجات النارية Intermot بمدينة كولونيا الألمانية مؤخراً. كما أن هناك شركات أخرى قدمت موديلات مشابهة لهذا السكوتر مثل شركتي بياجيو وكوادرو الإيطاليتين.

ويتم دفع السكوتر Metropolis الفرنسي عن طريق محرك أحادي الأسطوانة بسعة 400 سنتيمتر مكعب وبقوة 28 كيلووات/35 حصان، التي تمكنه من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 150 كلم/ساعة.

وقد قامت الشركة الفرنسية بدمج مكبح قدم إضافي في نظام المكابح المتكامل ، علاوة على أنه يمكن تعطيل تقنية الميل بالمحور الأمامي المخصصة لاجتياز المنعطفات المائلة، ذلك عند الحاجة للسير ببطء أو قبل التوقف في إشارات المرور الحمراء أو عند التوقف للانتظار، ويهدف هذا الإجراء إلى منع انقلاب السكوتر في مثل هذه المواقف.

وتؤكد شركة بيجو على أن باقة تجهيزات السكوتر Metropolis تضم العديد من العناصر المتطورة، منها على سبيل المثال نظام تشغيل المحرك بدون مفتاح وكشافات هالوجين مزودة بأشرطة مضيئة LED، كذلك حيز تخزين كبير تحت مقعد الجلوس، ومقبس كهربائي 12 فولت في صندوق التابلوه. ولم تفصح الشركة الفرنسية أية معلومات عن أسعارالسكوتر الجديد.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر