بولت مدعو للعب مع “الشياطين الحمر”

0

رحب العداء العالمي الجامايكي يوسين بولت بالدعوة التي وجهها له مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغوسون للعب مباراة خيرية عام 2013 مع “الشياطين الحمر” .

وقال بولت في مؤتمر صحفي في بروكسل عشية مشاركته في لقاء لألعاب القوى، المرحلة الرابعة عشرة والأخيرة من الدوري الماسي، “لقد سمعت بهذا العرض من السيد فيرغوسون، وأنا منفتح على كل شىء”.

وأضاف بولت الذي برهن أنه أسرع رجل في العالم من خلال إحرازه ذهبية سباق 100 متر في أولمبياد لندن 2012 “قد أتمكن عام 2013 من خوض بعض المغامرات التي يكون من ضمنها المشاركة في مباراة كرة قدم خيرية”.

وكان فيرغوسون قال لمجلة “إنسايد يونايتد” الثلاثاء الماضي “إن مشاركة بولت في مباراة خيرية تدعو للاهتمام”، داعيا العداء الجامايكي أبرز مشجعي فريق مانشستر يونايتد إلى خوض هذه المغامرة.

وأكد فيرغوسون “من المهم أن يقول أنه يحب لعب مباراة خيرية، سيكون الأمر رائعا، خاصة أننا سوف نلعب العام المقبل مباراة ضد نجوم قدامى دافعوا عن ألوان ريال مدريد الاسباني، وهي مناسبة كبيرة لإبراز قدارته”.

وتقام هذه المباراة في 3 يونيو المقبل على ملعب أولد ترافورد وتصادف في منتصف الدوري الماسي لألعاب القوى، أي ما بين لقاء يوجين الأميركي المقرر مطلع يونيو ولقاءي روما وأوسلو في 6 و13 منه على التوالي.

موضوعات ذات صلة

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر