بوفون: الآتزوي لديه مشروع جديد

0

هذا المحتوى من

Goal

نفى جيانلويجي بوفون حارس مرمى المنتخب الإيطالي وجود أي أجواء قلقة أو غير جيدة داخل معسكر المنتخب الإيطالي، بعد ما تناقل البعض فكرة أن دانييلي دي روسي لاعب وسط روما تسبب في وجود جو غير صحي داخل المعسكر بعد استبعاده من تشكيلة روما الأساسية في مباراة أتالانتا الاخيرة.

قال الحارس العنكبوت في المؤتمر الصحفي اليوم: ‘ الجو عادي ولطيف ولا يوجد أي أشياء معقدة، المدرب قرر عدم مشاركة دي روسي، أنت لا تعرف ما هى الأسباب والظروف الحقيقية لذلك لكن بغض النظر عن كل هذا فأجواء المنتخب تسير دون أي تأثر بمشاكله في روما’.

أكمل بوفون: ‘ هو معنا ونحن سعداء لوجوده معنا، ربما الحديث عن مخاوف تتعلق بنجوم المنتخب هو أمر شائع لكن أؤكد أن الىتزوري بعيد عن كل هذا’.

كما تحدث الحارس صاحب الـ 34 عامًا عن عدة أمور تخص المنتخب الوطني الإيطالي وأفكار برانديلي قبل كأس العالم 2010، وكذلك استبعاد كاسانو.

أوضح بوفون: ‘ نحن نحاول تنفيذ مشروع بوجوه جديدة واللاعبين الشباب يجب أن يحصلوا على فرصتهم بشكل أكبر ونأمل في تطورهم على المستوى التقني لأن مونديال البرازيل ليس ببعيد، استبعاد كاسانو؟ لم يفاجئني فهذه هى خيارات المدرب ومع ذلك لا أعتقد أن المدرب قد أغلق الباب في وجهه’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر