بورشه باناميرا بلاتينوم إديشن

0

قدمت بورشه النسخة الجديدة الحصرية والأنيقة من سيارتها باناميرا، والتي تحمل اسم ‘بلاتينوم إديشن’. وتتميز هذه النسخة الحصرية من باناميرا، بالعديد من سمات التصميم الاستثنائية واللون الفضي البلاتيني اللامع إلى جانب العديد من التجهيزات القياسية الإضافية والتفاصيل الفاخرة.

ويزين اللون الفضي البلاتيني كلاً من الجزء السفلي من المرايا الجانبية وفتحات الشبك الأمامي وشبك التهوية الموجود على الجانب والمصمم خصيصاً لطراز التيربو وحواف غطاء الصندوق وناشر الهواء الخلفي.

و تم تجهيز  النسخة البلاتينية من باناميرا بمجموعة واسعة من التجهيزات القياسية، ومنها المرايا الداخلية والخارجية للتعتيم الأوتوماتيكي مما يقلل الانزعاج من أضواء السيارات في الخلف، إلى جانب عجلات باناميرا تيربو من خليط المعادن قياس 19 إنش والتي تحمل شعار بورشه بالألوان الأحمر والأسود والذهبي لإبراز سمة الأناقة في السيارة الرياضية. 

ووفر استخدام التركيبة الجديدة التي تتألف من اللونين الأسود والبيج أجواء توحي بالترف والفخامة داخل المقصورة الداخلية للسيارة. وتتميز النسخة البلاتينية من سيارة باناميرا باستخدام الجلد في نصف المقصورة الداخلية كميزة قياسية، بينما يتوفر خيار استخدام الجلد في كامل المقصورة كذلك. وبالمقارنة مع التفاصيل ثنائية الألوان في الطرازات السابقة فإن أنماط المزج بين لونين في النسخة الجديدة قد تغيرت بحيث يغطي اللون الاسود كلاً من الجزء العلوي من لوحة العدادات وحافة الباب ومساحة القدمين وظهر المقاعد الأمامية وغطاء أرضية الصندوق، بينما تتميز بقية الأجزاء الداخلية باللون البيج. ومن أبرز الملامح الأخرى في السيارة فتتمثل بالمقود الرياضي وشعار بورشه المميز على مساند الرأس الأمامية والخلفية بالإضافة إلى علامة بلاتينوم إديشن المنقوشة على حواف الأبواب الأمامية.Panamera Platinum Edition

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر