بوردو: الشماخ قد يعود في يناير المُقبل

0

هذا المحتوى من

Goal

أعلن رئيس نادي بوردو الفرنسي ‘جان لوي’ عن رغبته في إعادة المهاجم المغربي ‘مروان الشماخ’ للفريق مرة أخرى، معترفاً بأنه سيقوم بعمل كل المحاولات الممكنة لإقناع مواطنه ‘آرسن فينجر’ بترك المهاجم الفائض عن حاجته يعود لبيته القديم في فرنسا.

وتحدث رئيس بوردو في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم السبت، قائلاً ‘الشماخ قد يعود لبوردو من جديد، نعم هناك فرصة عظيمة ومن الممكن أن نراه بقميص بوردو بعد أشهر قليلة، بالنسبة لنا فنحن نُرحب بعودته لكن القرار يبقى في يد مدرب آرسنال آرسن فينجر’.

وأضاف ‘إن لم يكن سعيداً مع آرسنال فنحن ننتظره في أي وقت، وأنا شخصياً لم أنس رسالتي له في ديسمبر 2011 عندما قلت له أن باب بوردو سيبقى مفتوحاً أمامه، والآن عليه قراءة الرسالة مرة أخرى..وأعتقد أنه بحاجة لتحقيق أهدافه مع كرة القدم’.

الجدير بالذكر أن الشماخ الذي قضى 8 سنوات مع بوردو، كان قد انضم لصفوف آرسنال في صيف 2011 بعقد حر بعد انتهاء عقده مع فريقه الفرنسي، وفي بداياته مع المدفعجية ظهر بمستوى جيد وتمكن من إحراز عدة أهداف قبل أن يعود فان بيرسي من إصابته ليحتل مركز المهاجم الأول في الفريق حتى نهاية الموسم، ما أدى لتراجع مستوى الشماخ لابتعاده الدائم عن ممارسة اللعبة، وحتى بعد رحيل المهاجم الهولندي لا يزال الدولي المغربي خارج حسابات فينجر، ولهذا قد ينتهي به المطاف بالعودة لفريقه القديم خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر