بن داخل الاتحاد يعرف من أين تؤكل الكتف

0

هذا المحتوى من

Goal

أبدى اللواء محمد بن داخل الجهني عضو شرف نادي الإتحاد والرئيس السابق تفاؤله الكبير في تحقيق فريقه الفوز على منافسه التقليدي في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، مؤكدا بأن المباراة صعبة على الفريقين.

مؤكدا أن ناديه الإتحاد يعرف من أين تؤكل الكتف في مثل هذه المباريات الهامة وخصوصًا المباراة الأولى ‘الذهاب’ التي سيقترب من خلالها الفريق الفائز ما بنسبة 70% إلى 80%.

وأشار إلى أن هذا كله لا يقلل من مكانة الفريق الأهلاوي الكبير والذي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين وقادرين أيضا على تحقيق المبتغى لناديهم خصوصا أنها المرة الأولى التي سيصلون من خلالها للمباراة الختامية على لقب البطولة لو حققوا الفوز وفي نفس الوقت لاعبي الاتحاد لن يرضوا بغير التأهل وتعويض فقدانهم للبطولة في الموسم الماضي.

وأما عن مستوى الفريقين في دوري زين , رد قائلا:’ مباريات الفريقين لا تخضع لأي مقاييس أو اعتبارات فمهما كانت المستويات قبل لقائيهما سواء سلبي ايجابي فتتغير الأمور كثيرا خلال لقائيهما لذا لا يمكن قياس هاتين المباراتين في الدوري على مباراتيهما في دوري أبطال آسيا’.

وأختتم الجهني تصريحه بقوله :’أمنياتي بالتوفيق كل التوفيق لفريقنا في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة الختامية وأيضا تحقيق كأس البطولة إن شاء الله تعالى ومن ثم التأهل للمونديال العالمي للأندية’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر