بنك الإسكندرية يطلق أول برنامج عبر أجهزة المحمول لتحديد مواقع ماكينات الصراف الآلي

بنك الإسكندرية يطلق أول برنامج عبر أجهزة المحمول لتحديد مواقع ماكينات الصراف الآلي

القاهرة – مصراوي :

أعلن بنك الإسكندرية عن إطلاقه لبرنامج لتحديد مواقع ماكينات الصراف الآلي. يمكن لعملاء البنك تحميل البرنامج Apps” على ال I-PHONE أو Android مجاناً، يتميز البرنامج بخاصية تمكن مستخدميه من معرفة أماكن ماكينات الصراف الآلي بمصر الخاصة بمجموعة إنتيسا سان باولو الأقرب إليهم عن طريق استخدام ال GPS.

و قد تم تطوير البرنامج ليمكن جميع زوار الموقع و أصحاب تطبيقات الهاتف المحمول ليس فقط من الوصول إلى 256 ماكينة صراف آلي خاصة بالبنك و لكن أيضا إمكانية الوصول ل 9,000 ماكينة صراف آلي لمجموعة إنتيسا سان باولو في 12 بلد.

و من المميزات الأخرى للبرنامج إمكانية القراءة ب 13 لغة كما يتضمن كل وظائف ماكينات الصراف الآلي المتوفرة من وظائف إلزامية لكل مجموعة أجهزة الصراف الآلي على سبيل المثال النقد في الخزينة، النقدية الخارجة، الاستفسار عن الرصيد بالإضافة إلى وظائف إضافية تتمثل في إمكانية تغيير الرقم السري، صرف، اختيار اللغة، دفع / تحويل، عمليات شراء GSM، دفع التبرعات.

صرح باسل رحمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك الإسكندرية قائلاً ‘لقد أصبحنا نعيش في عصر يتميز بزيادة التنقل، و لهذا السبب أصبحت القنوات الإلكترونية تحل محل تلك التقليدية حيث أصبحت الأجهزة المحمولة أداة للتواصل المباشر بين الشركات و العملاء.

و لذلك أطلق بنك الإسكندرية برنامج تحديد مواقع ماكينات الصراف الآلي سعياً لتقديم الجديد و المبتكر ليتمكن عملائه من مواكبة التطورات و ضمان إبقائهم متصلين في أي وقت و أي مكان.’

    Leave Your Comment