بنزيمة: شقيقي الأصغر ينسيني ضغط ريال مدريد

0

(يوروسبورت عربية)

قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني إنه نجح في التعامل مع الضغوط المختلفة التي تعرض لها منذ انضمامه إلى الفريق الملكي قبل ثلاثة مواسم.

وأضاف بنزيمة أضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “اعتدت على هذه الضغوط منذ كنت في ليون، لكنها تضاعفت بعد انتقالي إلى ريال مدريد، وهذا أمر طبيعي لأنني في أفضل ناد في العالم” وواصل: “لا أشعر بهذه الضغوط أثناء المباريات، ولو انشغلت بها لن استطيع اللعب على الإطلاق، أحاول نسيانها بالتحدث مع شقيقي الأصغر”.

وتابع المهاجم الشاب: “بشكل عام أنا خجول، ابتعد دائماً عمّن لا أعرفه، لكن من يعرفني جيداً يعلم أنني أعشق المرح والضحك”.

وعاني بنزيمة في أول موسم مع الميرينغي من عدم القدرة على التأقلم مع اللاعبين وعدم إتقان اللغة الإسبانية، وتردد حينها أن اللاعب الفرنسي في طريقه للرحيل عن الريال بعد موسم وحيد، قبل أن ينجح في المشاركة بشكل أساسي في الموسمين التاليين.

شكراً مورينيو

اللاعب الفرنسي، أشاد بالجهد الذي بذله البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني للفريق لتطوير أدائه قائلاً: “المدرب يعمل معي جيداً، ساعدني على تطوير لياقتي البدنية بشكل كبير، الآن أصبحت أقوى” وتابع: “مورينيو مدرب متميز، يدعمني ويساندني دائماً”.

وقال بنزيمة عن مواجهة فريقه أمام بوروسيا دورتموند، الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: “دورتموند فريق قوي، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاقن مثل مباراتنا أمام مانشستر سيتي وأياكس”.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من مباراتين، ويأتي خلفه دورتموند وفي رصيده أربع نقاط، وخلفهما مانشستر سيتي بنقطة واحدة، وأخيراً أياكس دون نقاط.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر