”بلاك بيري” تقدم تحديث مجاني لعملائها في مصر

0

هذا المحتوى من

Masrawy

كتب- أدهم عطية:

تعود أهمية أن يقوم المستخدمين بتحديث نسخ أنظمة التشغيل، والتطبيقات التي تعمل على هواتفهم المحمولة، إلي كثر التعديلات والإضافات التي تقوم بها الشركات لهذه البرمجيات، وتقوم شركة RIM بتقديم ما بين تحديثين أو ثلاثة لنظام تشغيلها الذي يعمل على أجهزة ‘بلاك بيري’.

وتسعى ‘بلاك بيري’ إلي أن توفر لعملائها في مصر تحديثات مجانية تقدمها بصورة مباشرة، بعد أن كانت شركات المحمول تحتكر تقديم هذه التحدثيات بحكم احتكارها في السابق بيع وصيانة أجهزة ‘بلاك بيري’ في مصر، ولكن تلك الأخيرة قررت قبل عام فتح السوق واعطت شركة ‘دلتا’ حق بيع أجهزتها في مصر.

ومؤخرا أعلنت الشركة عن عملية تحديث مجانية لنظام تشغيل BlackBerry® 7.1 OS خلال نصف ساعة في إحدى أماكن التسوق أو بعض الأندية في مصر، بدءاً من 21 أكتوبر الجاري وحتى ثلاثة أشهر متوالية. ويستفيد من هذا التحديث أجهزة 9900، وتورش، 9810، 9360، 9860، 9380.

نظام BlackBerry OS 7.1 يحتوي على إمكانيات بحث موسعة تقوم بتصفية نتائج بحث Bing® بشكل ذكي، ويقوم تحديث تطبيق BlackBerry® Messenger (BBM™) على توفير طرق مسلية للتواصل، بها صور جديدة ومتحركة، وألوان مختلفة. مع 7.1 يمكن تبادل المعلومات بسهولة بتقريب هاتفين ذكيين من خلال تقنيةNFC. بفضل هذه التقنية يمكن إضافة صديق إلى BBM، بالإضافة إلى تبادل الأرقام والصور والمعلومات المختلفة.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر