”بلاك بيري” تعرض مميزات Jam10 على المطوريين في مصر

0

هذا المحتوى من

Masrawy

كتب – أدهم عطية

عقدت شركة بلاك بيري احدى جولاتها العالمية في مصر والتي تنظمها في إطار استعداداتها لإطلاق النسخة المحدثة من تطبيقات التليفونات المحمولة الذكية، وذلك تحت رعاية معهد تكنولوجيا المعلومات، بحضور ما يقرب من عدد 250 من مطوري تطبيقات المحمول من شباب الجامعات والمحترفين بشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

واتاح هذا المنتدى لمطورى البرامج الفرصة فى التعرف على أحدث التقنيات والخصائص لتطوير جيل جديد فى تقنيات وتطبيقات المحمول وتحميلها على BlackBerry App World™ بفرصة للحصول على الدعم من شركة بلاك بيرى للتطبيقات الناجحة تصل الى 10 الف دولار. مما يتيح فرصة للمبرمجين للدخول الى عالم ريادة الأعمال وبدء مشروعاتهم التجارية الخاصة.

وتم خلال فعاليات اللقاء السحب على عدد من الفرص التدريبية المجانية (أو المنح التدريبية) للمشاركة في ورشة عمل تدريبية بمقر المعهد في أسبوع تنمية تطبيقات المحمول الذي يتلو اللقاء في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر.

وتم تدشين معمل للتدريب والبرمجة على تطبيقات التليفونات المحمولة الذكية بما يخدم والعملية الأكاديمية التدريبية المرتبطة بتطبيقات المحمول على العديد من الـplatforms والتي تخصص المعهد فيها منذ أربعة سنوات في إطار أعمال المعهد ببرنامج التدريب الاحترافي، ويأتي التعاون مع بلاك بيري لتبادل المعرفة على أحدث تطبيقات وخدمات المحمول من خلال برامج إعداد مدربين والدعم الفني لبرامج المعهد التدريبية.

يهدف الملتقى الى تعريف مجتمع المطورين العاملين في مجال تطبيقات المحمول في مصر ببرنامج التشغيل الحديثة، وكيفية تطوير تطبيقات جديدة تهدف إلى إشباع احتياجات مستخدمي أجهزة ومنتجات الشركة العالمية Blackberry. كما جرى خلال الملتقى الإعلان عن بدء أول دورة تدريبية لإعداد مدربين من الشباب المصري معتمدين من قبل شركة Blackberry وتجهيزهم كطاقم للتدريب الاحترافي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر