بعد تأكيد خبر إضافة فارق العلاوة السنوية في مرتبات أكتوبر الأوساط التربوية بغيل باوزير تبدي ارتياحها الكبير

0

 

نجم المكلا/غيل باوزير/أحمد عمر باحمادي 

 تقرر صرف العلاوة السنوية لـ ( عشرة ) أشهر وإضافتها إلى مرتبات الشهر الجاري أكتوبر 2012م . جاء ذلك في تصريح أدلى به الأخ / جمال سالم التميمي رئيس قسم الأجور بمكتب التربية والتعليم محافظة حضرموت ظهر اليوم أمس الأحد الموافق 21 / 10 / 2012م لمنتديات الوسطى، وأكد جمال أنه يتم حالياً فحص المرتبات وسوف يتم صرفها مع فارق العلاوة السنوية قبل حلول عيد الأضحى المبارك بإذن الله، مضيفاً أن فارق العلاوة السنوية سيبلغ عشرون ألف ريال في المتوسط للمرة الواحدة.

وقد استبشرت الأوساط التربوية وبخاصة المعلمين والمعلمات بهذا الخبر السار وأبدوا سعادتهم الكبيرة بهذا الاستحقاق الذي سيعمل على إعانتهم على التكاليف المعيشية، وبالأخص وهم قادمون على عيد الأضحى المبارك الذي يحتاج إلى صرفيات و نفقات كثيرة، متمنين من حكومتنا الرشيدة استكمال بقية حقوق المعلمين والموظفين بشكل عام .

وفي سياق متصل أفادت مصادر مطلعة إن وزارة المالية أقرت صرف رواتب شهر أكتوبر        لموظفي الدولة هذا الأسبوع تلمسا لاحتياجات المواطنين المتصلة بعيد الأضحى المبارك ،    والذي أعلنت وزارة الخدمة المدنية بدء إجازته اعتبارا من الخميس الخامس والعشرين من أكتوبر وحتى يوم الجمعة الثاني من نوفمبر، ليبدأ الدوام الرسمي السبت الثالث من      نوفمبر2012 .

 

أخبار مشابهة:

  1. أول أيام عيد الأضحى 26 أكتوبر الجاري
  2. عضو المجلس المحلي بمنطقة النقعة ولجنة متابعة الطريق تبدي ارتياحها بعد مقابلة المحافظ لهم
  3. حفل توزيع المعونات والكسوة لايتام المكفولين لدي جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير
  4. الحكومة اليمنية تقر صرف العلاوات السنوية لموظفي الدولة

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر