برودوم الطرد يسعدنى كثيراً وإدارة المبارة من الخارج أفضل !!

0

هذا المحتوى من

Goal

قال البلجيكى ميشيل برودوم المدير الفنى لفريق الشباب السعودى فى تصريحات إعلامية عن عصبيته وطرده في أكثر من مباراة , أن ذلك أمراً يُسعده ولا يزعجه على الإطلاق لأن إداراة المباراة من خارج المستطيل الأخضر أفضل بكثيرعلى حد تعبيره .

وأضاف : ‘ما يتردد بأن برودوم يتنرفز إذا فاز فريقه أو خسر، هذا غير صحيح، خسر الشباب من الهلال بثلاثة أهداف نظيفة، لم أنفعل، بالتأكيد هنالك أسباب تجعلني أدخل في هذه الحالة مثل الأخطاء التحكيمية، وإذا الاتحاد السعودي أوقفني مباراة فالأمر إيجابي بالنسبة لي ويخدمني ، أنا أحلل المباراة بطريقة جيدة من المدرج، ويكون مساعدي دائما موجود في البنج’.

وتابع: ‘يمكن أن أتواجد في البنج أو دكة البدلاء ولا أشاهد الأشياء التي أشاهدها من المدرجات، فهذه فكرة ربما ألجأ إليها في المستقبل لأن ذلك سيكون أفضل .

وأستغرب البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم، توقف دوري زين السعودي للمحترفين، لأداء الأندية لمبارياتها في البطولة الآسيوية، أو للمعسكرات الإعدادية، واصفا هذه الخطوة بغير الطبيعية، مؤكدا في الوقت نفسه أنه يمكن أن تكون مقبولة وطبيعة حال كان التوقف في أيام ‘فيفا’ لصالح المنتخبات.

وأوضح: ‘أيام فيفا عندما تخصص للمنتخبات لأداء مباريات ودية أو استعدادية أو تجريبية فهذا شيء طبيعي لأن هذا متداول في جميع دول العالم، ولكن عندما يكون التوقف مثلا لمباريات الأندية الآسيويه أو لمعسكر إعدادي فهذا لا اعتبره طبيعي’.

وأضاف: ‘لا تفهموني خطأ فأنا لست ضد الأندية التي تشارك في الآسيويه هذا طبيعي ومن صالح الكرة السعودية وأتمنى التوفيق لها في مشوارها الحالي، ولكن في أوروبا مثلا عندما يلعب الفريق في الشامبيونز ليج يلعب الأربعاء أو الثلاثاء، فيما يخوض مباريات الدوري نهاية الأسبوع وليس على حساب أندية أخرى’.

‘.

وفي نهايه تصريحه قال: ‘اعتقد أنني من ضمن المدربين الذين جاءوا للدوري السعودي وسبق لهم تحقيق ألقاب في أوروبا أو على مستوى الشامبيونز ليج وحصلت على في الدوريات الأوروبية على ألقاب وكوؤس، ويقوم في بعض الأحيان صحفي صغير السن لا يملك خبره ويسألك أسئلة يمكن أن تدخل في العمل وهذا شيء غريب’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر