بحضور مدير أمن حضرموت رئيس الوزراء يلتقي وفد المجلس الثوري بحضرموت

0

شبكة ساه الاخبارية / صنعاء / خاص :

 التقى رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم بصنعاء، رئيس واعضاء المجلس الثوري بحضرموت، وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وممثلي الشباب بالمحافظة، الذين قدموا له شرحا عن اوضاع المحافظة واحتياجاتها في الجوانب الخدمية والتنموية.

كما اطلعوا الاخ رئيس الوزراء على الاوضاع الادارية والامنية في المحافظة والمعالجات والمقترحات لاصلاح الاختلالات الموجودة في العديد من الجوانب، وخاصة في المجال الاداري والامني، واهمية العمل المشترك لتجاوز ومعالجة الاخطاء التي تراكمت خلال السنوات الماضية في المحافظات الجنوبية بشكل عام وحضرموت وجزيرة سقطرى بشكل خاص.. مؤكدين الحرص على استكمال اهداف الثورة وتحقيق التغيير المنشود بما يساعد على انجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وأبدى رئيس الوزراء تفهمه لكل ما طرح من مشكلات وقضايا في اللقاء، وان الدولة والحكومة تبذل كافة الجهود الممكنة لمعالجتها وحلها..مشيرا الى قناعة جميع مكونات الشعب اليمني باهمية تحقيق التغيير الشامل وبناء دولة حديثة يسود فيها النظام والقانون والعدالة الاجتماعية.

وأكد الاخ باسندوة على ضرورة تضافر جميع الجهود لانجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل لرسم معالم اليمن الجديد ومعالجة كافة القضايا والمشكلات للاتجاه صوب التنمية وتحقيق النهوض الشامل الذي يلبي تطلعات كافة ابناء الوطن.

حضر اللقاء العميد فهمي حاج محروس مدير أمن محافظة حضرموت.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر